العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان ماركل حاولت الانتحار لهذا السبب.. والأمير هاري يمنعها!!

ميغان ماركل

تم الكشف عن محاولة الممثلة المعتزلة ميغان ماركل الانتحار، غير أن الأمير هاري في اللحظات الأخيرة أنقذها من الموت المحتم.

ميغان ماركل ومحاولة الانتحار

في التفاصيل، على هامش حضور الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حفل تسلم جائزة محاربة العنصرية من منظمة روبيرت كنيدي لحقوق الانسان في نيويورك، وجه أحد الصحفيين سؤالاً للممثلة السابقة ميغان ماركل عن تفكيرها بالانتحار أثناء تواجدها في القصر الملكي، وعن السبب الذي دفعها للحديث عن الأمر خلال مقابلة أوبرا الشهيرة.

فأجابت النجمة أن السبب الذي دفعها للحديث عن أفكارها الانتحارية هو رغبتها بألّا يشعر أي شخص بأنّه وحيد.

وأضافت ميغان بحسب مجلة “Page Six” أنّه “عندما يكون المرء في مكان سيئ لهذه الدرجة من حياته، لا يرى مخرجاً له من ذلك المكان”.

إقرأ أيضًا: انهيار ميغان ماركل وبكائها أمام العلن.. هذا ما فعله الأمير هاري معها!! – فيديو

وعن تفاصيل اللحظة التي فكرت فيها بإنهاء حياتها بينما كانت تعيش في القصر الملكي، قالت ميغان ماركل “اتخاذ هكذا قرار لم يكن سهلاً بطبيعة الحال، لكن كان يجب الحديث عن الأمر لتشجيع الآخرين على الحديث أيضاً، ومعرفة أن كل تلك الأمور ستنقضي.

يشار إلى أن ميغان ظهرت في الحفل بفستان باللون الأبيض، واختارت أن تتزين بخاتم يتوسطه حجر أكوامارين يعود إلى حماتها الأميرة ديانا، أهداها إياه الأمير هاري في حفل خطوبتهما، وكانت الأميرة ديانا قد كلفت مجموعة أسبري بتصميمه حيث بلغ سعره 90000 دولار أميركي.

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى