العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمرو دياب ليس مطربًا وشيرين مستفزة.. تصريحات صادمة يطلقها حلمي بكر!!

عمرو دياب

ما قاله هذه المرة الموسيقار المصري حلمي بكر عن الفنانين المصريين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، لا يمكن أن يمر مرور الكرام.

هذا ما قاله حلمي بكر عن عمرو دياب وشيرين

في التفاصيل، طالب الموسيقار المصري، حلمي بكر، من الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد استفزاز الجمهور مجددًا، والاعتماد على حبّه مجددًا في أزماتها.

وأضاف بكر أن الجمهور لم يرض على أفعال شيرين الأخيرة، معلقا: ”لا يصح أن تطغى الحياة الشخصية لفنان على حياته الفنية. لكنها حياة شيرين الشخصية طغت على حياتها الفنية“.

وتابع الموسيقار المصري في تصريحات لفضائية ”الحياة“ أن أزمة شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب، شغلت حيزا واسعا من اهتمام الجمهور في الآونة الأخيرة، مشيرًا: ”الجمهور كريم لكنه قد يبخل. البخل يأتي نتيجة خطأ من المطرب. الجمهور هنا يحاسب الفنان على كل ما يفعله“.

وعلى صعيد آخر؛ كشف حلمي بكر أنه لم يحص عدد المرات التي تزوّج فيها ”أنا باحث عن الراحة والسعادة. ورجل بلا امرأة لا يساوي“.

ولفت إلى أنه ندم عندما انفصل عن ”راندا“ ابنة خالة النجمة أصالة ”بس مش هفضل أزعل طول عمري. ولو ربنا أراد هتجوز تاني. المكتوب مكتوب“.

وفيما يتعلق بزواجه من الممثلة المصرية سهير رمزي، قال حلمي بكر: ”كانت قصة حب. كنت أول مَن تزوّجها. خطبتها وهي في عمر 16 عاما وهي إنسانة فوق الخيال، ومن أكرم الناس، واللي عملته في الخير هيقعد لها“.

إقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تتهم أصالة نصري بتسريب صورها المُسيئة.. ردت الصاع صاعين!!

وفيما إذا كان قد ندم على الانفصال عن سهير رمزي، رد بكر: ”ما قُدِّر سوف يكون. الحياة تسير ونعطي لها ظهورنا“.

وضمن تصريحاته الجديدة أيضًا، قال الموسيقار حلمي بكر إن جمهور المهرجانات كبير لأن إيقاعاته جماهيرية وليست صوتية، وأوضح أن كلمة مهرجان ”بتلم اللي يسوى واللي ميسواش“ بحسب تعبيره.

وأضاف أنه حدثت أخطاء في فترة تولي هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين ووسعت دائرة المهرجانات.

وتابع بكر: ”استقالتي ستكون أول قرار لي في حالة تولي منصب نقيب الموسيقيين وعمرو دياب مغن جيد وليس مطربا“.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى