العرّاب الفنيمشاهير العرب

وجه شاحب مع فقدان وزن.. أول ظهور أنغام يثير القلق!! – صورة

أنغام

أثار أول ظهور للفنانة المصرية الشهيرة أنغام، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كل مت عانته على المستوى الصحي.

في التفاصيل، أنهت الفنانة المصرية أنغام، المرحلة الحرجة في حالتها الصحية، وعادت من جديد إلى منزلها في العاصمة القاهرة.

ونشرت إحدى صديقات أنغام صورة لها في أحد التجمعات عبر “إنستغرام”، وذلك بدعوة من إحدى صديقاتها للاحتفال بسلامتها مساء السبت؛ ويعتبر هذا هو الظهور الأول للفنانة المصرية بعد تعافيها، حيث بدا عليها ملامح التعب والإرهاق.

كما وثقت الفنانة المصرية ريهام ماهر، التي تواجدت في المكان ذاته، مجموعة صور برفقة النجمة أنغام، وكتبت: ”الحمد لله على سلامتك يا حبيبتي منشوفش فيكي شر أبداً ويفضل حسك في الدنيا“.

إقرأ أيضًا: إلتصاق أمعاء و”خبطتين في الرأس”.. أنغام تكشف ما حصل معها لأول مرة

وقد لاحظ جمهور أنغام نحافتها في أول ظهور لها بعد أن تسببت جراحة أجرتها في حدوث مضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى، خلال الأسابيع الماضية.

وظهرت النجمة المصرية مرتدية توب باللون البيج اللامع، مع شورت قصير مائل للون الذهبي اللامع، نسقته مع حذاء طويل الرقبة باللون الأبيض.

أول ظهور لـ أنغام بعد مرضها

 

من جهةٍ أخرى، كاد إهمال أنغام، الفنانة المصرية الشهيرة، إلى إيقاف حركة يدها نهائيًا بسبب الإهمال الذي استقصدته، منعًا من دخولها إلى غرفة العمليات.

في التفاصيل، وفي مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قالت : “عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.”

وأضافت: “كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.”

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي وهذه التفاصيل!!

أمّا عن حفلاتها الأخيرة، فقالت: “كنت أصعد المسرح متألمة واضطر لعدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم.”

وفي ما يخصّ الجراحة والعلاج: “العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت.”

وختمت: “فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى