العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

ريما فقيه وزوجها في البيت الأبيض.. وسيلفي مع الرئيس جو بايدن!! – فيديو

ريما فقيه وزوجها

سيلفي واحدة مع الرئيس الأميركي الديمقراطي جو بايدن، كانت كفيلة أن تقلب مواقع التواصل الاجتماعي حيث أخذتها ريما فقيه وزوجها.

في التفاصيل، حضرت ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وزوجها المنتج العالمي وسيم صليبي إلى البيت الأبيض بدعوة خاصّة لحضور الحفل الميلادي الذي أقيم بحضور الرئيس الأميركي جو بايدن. إذ جاءت دعوة فقيه تقديراً لنشاطها الخيري ودعمها لقضايا إنسانية واجتماعية.

إقرأ أيضًا: إطلالات صادمة لـ ريما فقيه في عيد هالوين.. لن تتعرفوا إليها على الإطلاق!!

ونشرت فقيه مقطع فيديو من الحفل، إلى جانب صورة “سيلفي” التقطها الرئيس الأميركي، وكتبت: “تشرّفتُ بدعوتك شخصياً إلى الحفل الميلادي في البيت الأبيض، وممتنة لهذه الدّعوة ولالتقاط صورة سيلفي”.

شاهد ريما فقيه وزوجها مع بايدن

 

يذكر أنّه رغم الشهرة الكبيرة التي يمتلكانها إلا أنّ تعارف ريما فقيه وزوجها وسيم صليبي لم يكن عادياً حيث التقيا في حفل خاص وكان مخصصاً لارتداء “البيجاما” لكنهما كانا يرتديان ثياباً عادية.

هذا الأمر كان مقدّمة لفتح باب الحديث بينهما حيث سألته ريما سبب عدم ارتدائه فقال لها مازحاً”لا أعلم، هل عليّ أن أحضر عارياً؟”، فأعجبتها صراحته وهضامته، وشعرا أنهما لوحدهما في الحفل

بدأ التعارف ونشأت بينهما علاقة حب قوية واللافت أنّ زوجها وسيم لم يكن يعرف أن ريما فقيه ملكة جمال أميركا إلا عن طريق أحد المقرّبين منه عندما نطق إسمها أمامه فبحث عنها في غوغل بعدها

إقرأ أيضًاأنف حورية فرغلي يعود إلى طبيعته..شاهدوا أول ظهور لها بعد 4 عمليات تجميل

ريما لم تخبر وسيم عن لقبها لأنها أرادت ان يتعرّف عليها دون أن يكون لديه أي حكم مسبق عليها خاصة أن بعض الأميركيين لديهم فكرة سيئة عن ملكات الجمال كما أنها لم تكن تعرف أنه يعمل مع النجوم وأنه لبناني.

4 ساعات استغرق حديثهما الأول تحوّل بعدها إلى قصة حب توّجاها بالزواج عام 2016 ، وخلال حملها الأول اكتشف وسيم هذا الأمر في البداية عندما طلبت “لحمة بعجين” وكانت تأكل بشراهة فقال لها أنها حامل.

إقرأ أيضًاحفيدات هيفاء وهبي بظهور نادر ويخطفنّ الأنظار بجمالهنّ وكم كبرنّ – صور

أطلقت على ابنتها الأولى “ريما” بعد أن شاهد وسيم حلماً بأنه أنجب طفلة وأسماها كذلك. وفي مولودهما الثاني جوزيف طلبت ريما “هامبرغر” وكانت تأكل كثيراً وبشراهة عندها قال لها وسيم بأنها حامل وتحقق الأمر.

منذ حوالي السنة أنجب الثنائي ابنتهما “أميرة” وتسعى ريما إلى نشر صوراً لعائلتها عبر وسائل التواصل مليئة بالحب والرومانسية مع زوجها لأنها تعتبر أن العائلة أكبر دعم للشخص المشهور.

 

وسيم صدم الجميع بزواجه حتى عائلته لانه كان يتعرّف على الكثير من النساء لكن ريما وحدها من جعلته يشعر بذكرياته مع أشقائه وجعلته ينسى كل فتاة تعرّف عليها من قبل.

شخصية وسيم العصامية تجعل ريما تشعر بالفخر، فهو غادر مع عائلته عندما كان عمره 10 سنوات إلى كندا واستغرق وصوله شهراً كاملاً بسبب صعوبات السفر وقتها ولم يكن لديه المال عندما بدأ العمل لكنه صنع نفسه من الصخر.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى