العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيت ميدلتون حامل بالطفل الرابع.. فستان يكشف الكثير من المفاجآت!! – صورة

كيت ميدلتون

فاجأت زوجة الأمير البريطاني ويليام، كيت ميدلتون، جميع المتابعين والمهتمين بأخبار الملكية البريطانية، بصورة أكدت أنها حامل.

كيت ميدلتون حامل؟

في التفاصيل، انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد حمل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بطفلها الرابع، ويبدو أنها أكَّدت الأخبار في آخر ظهور لها ترويجًا لثاني حفل كريسماس ملكي Royal Carols: Together at Chrismas، المقرر إقامته في وستمنستر آبي بتاريخ 15 ديسمبر الجاري.

وشارك الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج في “إنستغرام” صورة لكيت ميدلتون متألقة بفستان أحمر اللون من قماش الترتر البرَّاق من توقيع دار أزياء “أورورا باليرينا”، ويبلغ تكلفته 719 دولارًا أمريكيًا، وهو ذات الفستان الذي ارتدته في حفل استقبال قصر باكنغهام في يناير 2020.

إقرأ أيضًا: كيت ميدلتون تتفوق على ميغان ماركل.. الأخيرة احتلت هذه المرتبة!!

وأشار موقع دار الأزياء إلى أن الفستان ذي الأكمام الطويلة من قماش الدانتيل مستوحى من مفرش مائدة دانتيل عتيق.

وبعيدًا عن الإطلالة الأنيقة، تظهر كيت في الصورة واقفةً أمام شجرة عيد الميلاد بإطلالتها المتلألئة التي تناسب أجواء الميلاد، واضعةً يديها أسفل بطنها، الذي بان بروزه على غير العادة، وكأنها تشير بذلك إلى حملها بطفلها الرابع.

والجدير بالإشارة إليه أن كين والأمير ويليام لديهما بالفعل ثلاثة أطفال هم: الأميرة شارلوت، والأمير جورج، والأمير لويس.

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى