العرّاب الفنيمشاهير العرب

شريهان تكشف لأول مرة عن وجه ابنتها “تالية القرآن”.. معجزة إلهية!! – صورة

شريهان

كشفت الفنانة المصرية الشهيرة شريهان عن صورة وجه ابنتها للمرة الأولى على الإطلاق، وذلك بعد أن حاولت إخفاءها سابقًا.

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية، شريهان، للمرة الأولى عن وجه ابنتها الثانية ”تالية القرآن“، وذلك بعد أن تعمدت لعدة سنوات إخفاء ملامح وجهها رغبة منها في إبقائها بعيدة عن الأضواء احتراما لطفولتها.

وحرصت شريهان على مشاركة متابعيها باللوحة التي كانت قد أهدتها إياها إحدى الصفحات على مواقع التواصل، وكشفت خلالها عن ملامح وجه ابنتها ”تالية القرآن“ التي لطالما وصفتها بـ“المعجزة الإلهية“ نظرا للظروف المرافقة لحملها خلال الفترة التي كانت تعاني فيها من ظروف صحية حرجة.

وعلقت شيريهان على الصورة، قائلة: ”قرة عيني.. تالية القرآن الكريم، معجزة الله لي، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبداً. اللهم إني أستودعك بناتي فإنك لا تضيع الودائع. آمين يارب العالمين“.

وتفاعل المتابعون مع الصورة، متمنين دوام الصحة لـ“تالية القرآن“، وأن تبقى الشمعة التي تضيء طريق والدتها التي جازفت بحياتها لحملها بين يديها.

إقرأ أيضًا: اتهام شريهان بالتسبب بمرض ممثل مصري.. فهل يتم سجنها؟! – فيديو

وتوقف بعض المتابعين عند الشبه بين الأم وابنتها، رغم أن وجهها لم يظهر بشكل واضح، إلا أنهم اعتبروا أنها نسخة مصغرة عن والدتها.

وكانت شريهان قد اتخذت في وقت سابق قرارا بإخفاء ملامح ابنتها، إذ نشرت في الآونة الأخيرة مجموعة صور لها وأرفقتها بقصة حملها المؤثرة.

شريهان تكشف وجه ابنتها

 

من جهةٍ أخرى، فجعت الفنانة المصرية شريهان بعد كل ما يحصل في لبنان، حيث عبّرت عن ألمها وحزنها وتضامنها مع الشعب اللبناني في الأوقات الصعبة التي يمرّ بها.

عبّرت الفنانة ال​مصر​ية ​شريهان​ عن حزنها الكبير لما يحدث في ​لبنان​، بعد إنفجار خزان وقود في بلدة ​التليل​ في ​عكار​، شمال لبنان فجر اليوم.

إقرأ أيضًا: شريهان برسالةٍ مؤثرة بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم – صورة

وكتبت شريهان في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “الوجع على بلدنا الثاتي بيروت فاق كل الكلام .. كان الله في عونكم ومعكم يا شعب الإرادة والكرامة والكرم والحياة والفن والذوق الرفيع.. أمام الموت وإرادة الله لا نستطيع قول أي شيئ غير “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ولكن أمام ما حدثَ ولايزال وما حدثَ في عكار تفقد جميع الكلمات معناها”.

وأضافت: لا أملك إلا الدعاء للرحمن بالغيث الغيث للشعب اللبناني العظيم بجميع فئاته وأن يرحم ربي شهداء حادث عكار الكارثي وأن يشفي جميع المصابين .. جرح لبنان في قلوبنا كبير والألم على مصابكم الأليم عظيم وكبير ولكن الأمل في الشعب اللبناني أكبر وأعظم.. الأمل فيكم وفي إرادتكم ليس له حدود”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى