العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نجم مسلسل الطائر الرفراف يدخل في مشاجرة مع زميلاته والسبب صادم!!

نجم مسلسل الطائر الرفراف

فضيحة كبيرة في تركيا، حدثت بين الممثلين التركيين، أحدهما نجم مسلسل الطائر الرفراف كوبيلاي أكا ومارت رمضان ديمير.

هذا ما حصل مع نجم مسلسل الطائر الرفراف

في التفاصيل، كشفت الصحفية التركية بيرسين عن تفاصيل مشاجرة وقعت بين النجم التركي كوبيلاي أكا، ومارت رمضان ديمير، نجم مسلسل ”الطائر الرفراف“ الذي يعرض تحت اسم ”فريد“، ويجسد شخصية بطل العمل ”فريد“، بعد حفل شركة OGM.

وقالت بيرسين إن النجوم ذهبوا لقضاء وقت ممتع في أحد الأماكن بعد حفل الشركة، وخلال هذا الاجتماع لاحظ كوبيلاي أكا وهو صديق مقرب من النجم التركي مارت يازيجي أوغلو حبيب النجمة أفرا ساراتشوجلو التي تجسد شخصية ”سيران“ في مسلسل ”الطائر الرفراف“، تقاربها مع مارت رمضان.

وأثار هذا التقارب غضب كوبيلاي وقرر التصرف بدلًا من صديقه الغائب، وخاض شجارا عنيفا مع نجم مارت رمضان متهمًا إياه بالتقرب من حبيبة صديقه، وقال صارخًا: ”على كل شخص الانتباه إلى تصرفاته“.

وبعد تطور الشجار بينهما اضطر عدد من الأشخاص للتدخل، كان ضمنهم النجم التركي أرسين أفريجي، ويجسد دور ”عابدين“ في مسلسل ”فريد“، ودافع عن صديقه مارت رمضان.

إقرأ أيضًا: مشهد غير أخلاقي يثير بلبلة.. وانسحاب البطل من مسلسل الطائر الرفراف!!

وتمكن عدد من الأشخاص بإنهاء الشجار وسحب كوبيلاي لسيارته وإبعاده عن المكان بسبب افتعاله للمشكلة التي أثارت الكثير من الجدل بين الحضور.

ولم يخرج أي من أطراف هذا الشجار للتعليق على الحادثة التي بدأت بالانتشار بشكل كبير عبر الصحف التركية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأثارت الحادثة ردود فعل متباينة، وقال عدد من المتابعين إن صداقة قوية تربط أفرا وزميلها مارت رمضان بدأت منذ 5 سنوات، وأن الانسجام بينهما طبيعي.

فيما أشاد آخرون بتصرف كوبيلاي، مبررين أن ما قام به بدافع الصداقة القوية، لكن البعض انتقد تصرفه ووصفوه بـ“الهمجي“، مستذكرين قصة خيانته السابقة لحبيبته قبل سنوات.

كوبيلاي أكا ومارت رمضان ديمير
كوبيلاي أكا ومارت رمضان ديمير

 

من جهةٍ أخرى، مشهدٌ واحدٌ كان كفيلًا بإحداث ضجةٍ كبيرةٍ في تركيا بعد عرض مشهد من المسلسل الذي صدم الجميع بعد ممارسة الجنس بين شقيقين.

في التفاصيل، المسلسل التركي الذي يلاقي نجاحاً كبيراً يثير الجدل بين المتابعين. المسلسل الذي يمتد على اربعة مواسم يتمحور حول شخصيات نسائية تدخل في صراعات مختلفة حول التنافس على الرجال والسعي الى الثراء، من جهة الشقيقتين زينب ويلدز اللتنان تعيشان في اسطنبول وتقعان في حب رجال اثرياء.

يشهد الموسم الرابع من المسلسل ظهور بعض العلاقات المحرمة فيه والمخلة بالآداب ما ادى الى فرض عقوبات، بعد مشهد ظهور بيرك أوكتاي أحد أبطال المسلسل أقام علاقة وهو فاقد لوعيه مع شقيقته لطرف والده الأمر الذي أثار جدل كبير وصدمة لدى المتابعين.

من جهةٍ أخرى، كانت قد فرضت هيئة الرقابة التركية غرامة مالية على المسلسل بسبب نهاية إحدى الحلقات الماضية. وتأتي هذه الغرامة بعد شكاوى تلقتها من متابعي المسلسل، وطالبوا بفرض عقوبة عليه بسبب مشهد وصفوه بـ”الفاحش”، والذي جمع بين شاتاي وجانسو، وذكروا أنه يفسد قيم المجتمع وتضامن العائلة.

إقرأ أيضًا: نجمة مسلسل التفاح الحرام وحبيبها يتسببان بوقوع 12 جريحًا!! – صورة

خبر فرض غرامة على “التفاح الحرام”، تسبب باستياء وانتقادات للهيئة، بسبب تجاهلها كثيراً من المشاهد في مسلسل “أنت اطرق بابي” والتي فاقت في جرأتها المشهد الموجود في مسلسل “التفاح الحرام”.
وتدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة إسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في إحدى الأحياء الشعبية بإسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى