العرّاب الفنيمشاهير العرب

ليست هيلدا خليفة.. لن تصدّقوا من هي الإعلامية التي ستقدم ستار أكاديمي 12

ستار أكاديمي

بلبلة كبيرة أُحدثت من قبل العديد من محبي ومتابعي برنامج ستار أكاديمي الذي سيعود في موسمه 12، بعد الحديث عن غياب هيلدا خليفة عنه.

من هي مقدمة برنامج ستار أكاديمي 12؟

في التفاصيل، تتكشف يوما بعد يوم المعلومات المتعلقة بالعودة المرتقبة لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير ”ستار أكاديمي“، الذي توقف عرضه في العام 2016 بعد 11 موسما جرى عرضها بدءا من العام 2003.

ومع انتشار الأنباء عن عودة برنامج ”تلفزيون الواقع“، بدأت التساؤلات تُطرح حول هوية الإعلامية التي ستقدم البرنامج في موسمه الجديد، بعد أن قدّمته اللبنانية هيلدا خليفة منذ انطلاقه قبل نحو 20 عاما.

ووفقا لصحيفة النهار اللبنانية، فقد تلقت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال عرضا لتقديم الموسم 12؛ لتحسم حقيقة التساؤلات التي سادت في الفترة الماضية حول هوية مقدمة برنامج اكتشاف المواهب.

وتألقت هلال أخيرا في تقديم مجموعة من أبرز الأحداث الفنيّة، على غرار حفلات ”موسم الرياض“ و“موريكس دور“، بالإضافة إلى خبرتها الطويلة في برامج المواهب بخاصة ”آراب أيدول“.

وبدأت هلال مسيرتها في عالم الأضواء من خلال حلولها وصيفة أولى لملكة جمال لبنان في العام 2005، ثم مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2006 وحلّت ضمن أول عشر متسابقات.

إقرأ أيضًا: معلومات جديدة وصادمة عن الموسم الجديد من ستار أكاديمي.. في السعودية!!

واتجهت في عام 2007 إلى تقديم البرامج من خلال ”ميشن فاشن“، ثم برنامج ”حلوة ومرة“، لتتوالى أعمالها وصولاً إلى ”ديو المشاهير“ و“ذا فويس“.

بدورها، قالت صحيفة الأخبار اللبنانية إن رجوع ”ستار أكاديمي“ بنسخته الفرنسية قبل أسابيع قليلة على قناة TF1، فتح شهية المنتجين والقائمين على القنوات العربية، لتقديم نسخة عربية منه بعدما توقف عرضه عام 2016.

وبحسب الصحيفة فقد أُدخلت تغييرات عدة على النسخة الفرنسية، وتمّ تقليص مدّة البرنامج بسبب مباريات كأس العالم (فيفا) قطر 2022 التي انتهت أخيرا، وأجريت تعديلات على أساتذة الأكاديمية.

وجاءت النسخة الفرنسية من ”ستار أكاديمي“ بعدما احتفلت TF1 الفرنسية أخيرا بالذكرى العشرين لإطلاق البرنامج، فوجدت أن التفاعل مع الحدث لافت، فقررت تقديم نسخة جديدة منه بعد قرابة سبع سنوات على آخر مواسمه.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ حبيب نجمة ستار أكاديمي الأجنبي حبيبته بطلب يدها، إذ لم تكن تتوقع هذا الأمر على الإطلاق، ما جعلها تنهار من البكاء.

في التفاصيل، أعلنت الفنانة اللبنانية مابيل شديد، متسابقة نجمة “ستار أكاديمي”، قبول عرض حبيبها الأجنبي للزواج منها، ناشرةً لقطات رومانسية رصدت طلبه يدها.

وقالت أمس الاثنين تعليقاً على الفيديو الذي تم التقاطه في العاصمة القطرية الدوحة: “في 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2022 أجبت بنعم لحب حياتي، أعز صديق لي وأفضل نصف لي. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الإثارة التي أشعر بها حيال الحياة التي سننشئها معاً”.

وأضافت باللغة الإنكليزية: “أشكرك على جعلي أسعد فتاة في العالم، أنت رجل أحلامي وأنا أحبك كثيراً يا خطيبي”.

إقرأ أيضًا: نجم ستار أكاديمي المثلي جنسيًا يبحث عن شريك لحياته.. الشباب بانتظاره ليختار!

وظهرت المغنية الشابة سعيدة بخطوة شريكها ماك كاندي إلى درجة انهمار دموعها فرحاً، علماً أنه يحمل الجنسية الأميركية ويعمل كصانع فيديوات على شبكات التواصل الإجتماعي.

ويُذكر أن شديد شاركت في الموسم 11 من برنامج المواهب حين كانت في سن الـ17، وتميّزت بإجادتها الرقص والغناء الأجنبي.

وأطلقت أخيراً أغنية ON MY OWN.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى