العرّاب الفنيمشاهير العرب

برلنتي عامر تفضح طليقها سعد الصغير لأول مرة.. هذا ما فعله بها وبعائلتها!!

برلنتي عامر تفضح طليقها سعد الصغير

فضحت الممثلة المصرية برلنتي عامر طليقها الفنان الشهير سعد الصغير، وما فعله بها وبعائلتها، حيث خرجت لتقول قصتها أمام العلن للمرة الأولى.

برلنتي عامر تفضح طليقها سعد الصغير

في التفاصيل، روت الممثلة برلنتي عامر، طليقة الفنان المصري سعد الصغير، تفاصيل خلافهما في الشارع قبل أيام قليلة، الذي أحدث بلبلة كبيرة عند الجمهور، وانتهت بوقوع حادث تصادم بينهما.

وكشفت برلنتي عامر، أنها كانت برفقة سعد في منزلهم قبل الحادث بساعات قليلة ولم يكن هناك أي خلاف بينهما، ومن ثم نشب خلاف بسيط إلى أن تطور الأمر حد الاعتداء عليها من قِبل سعد الصغير.

وعلقت: ”أنا كنت قاعدة معاه في الفيلا وكنا كويسين جدًا ومفيش مشاكل، وشدينا مع بعض وبعدين جاء يوصلني وإحنا في شارع الجيش في حدائق الأهرام ضربني وشدني من شعري ونزلني من العربية عشان يضربني في الشارع“.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج ”تفاصيل“ أنها اتصلت بوالدتها وشقيقتها حتى ينقذاها من الاعتداء، قائلة: ”كلمت ماما واختي عشان ياخدوني، وأول ما جاءوا شتم وقال ألفاظ وركبت مع ماما العربية، وهو جري ورانا بسرعة ودخل في عربيتنا من ورا نطرنا وضرب زجاج عربية ماما بالطوب وأحدث جروح قطعية في رأس شقيقتي، والعربية تدمرت“.

وبينت برلنتي عامر، أنها تزوجت سعد الصغير منذ 4 سنوات، وبدأت القصة عندما رآها للمرة الأولى مع صديقتها، وطلب يدها أكثر من مرة وبعد ذلك كان ينتظر أمام منزلها بالـ7 ساعات يوميا لمجرد رؤيتها.

إقرأ أيضًا: سعد الصغير وزوجته كذبا علينا؟ غيرا أقوالهما في التحقيق!!

وأكدت أنها ليست راقصة كما يدعي بعضهم، ولا تعمل في الملاهي أو النوادي الليلية، بل إن مهنتها الوحيدة هي التمثيل.

وأضافت أن طليقها الفنان سعد الصغير، كان يتواصل مع المنتجين ليخرجها من الأعمال التي تشارك بها، معلقة: ”من أول مرة شافني فيها وهو مُتيم، وهذا أذى مش حب، وأنا لما بدخل شغل بيكلم الناس من ورايا ويمشيني من الشغل، وروحت صورت قبل كده في مسلسل وبعدين ترفضت منه، عنده حب تملك وجمّد حياتي“.

ونفت برلنتي عامر، حصولها على مبلغ مالي من طليقها سعد الصغير، موضحة: ”سعد الصغير بيقول إني أخذت منه 75 الف جنيه، وأنا لو عملت كده كنت ممكن أعمل أكتر وآخد منه ملايين، وهو نفى إني عملت كده وقال إني قطعت الباسبور بتاعه وأنا هعمل ليه كده؟“.

واختتمت حديثها موجهة رسالة لسعد الصغير، قائلة: ”أنا عملتله إيه عشان سعد الصغير يؤذيني كده.. ربنا يسامحك ويبعدك عني وعن طريقي، وربنا يسهلك بعيد عني وعن أمي وأختي..كفاية إنه ربنا عالم باللي جوايا، أنا بقيت واحدة متكسرة“.

سعد الصغير
سعد الصغير

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

في التفاصيل، شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

إقرأ أيضًا: حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى