العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري يخون كيت ميدلتون.. أمور تُكشف للمرة الأولى!!

الأمير هاري يخون كيت ميدلتون

بلبلة كبيرة أحدثها فيلم الوثائقي هاري وميغان، لكن المفاجأة الكبرى كانت هذه المرة من كيت ميدلتون التي شعرت بالخيانة من الأمير هاري.

الأمير هاري يخون كيت ميدلتون

في التفاصيل، كشفت تقارير إخبارية، أن أميرة ويلز الجديدة، كيت ميدلتون، تشعر باستياء كبير من الأمير هاري، بعد إطلاقه وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، مسلسلهما الوثائقي ”هاري وميغان“ على نتفليكس أخيرا.

ونقلت صحيفة ”يو أس ويكلي“ عن مصدر قوله، إن كيت زوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليام ”تشعر بالأذى والخيانة لأن الأمير هاري سيفعل ذلك معها أيضا، خاصة أنهما كانا قريبين جدا“.

أما بالنسبة لرد فعل الأمير وليام على المسلسل المكون من 6 حلقات، فقد أفادت الصحيفة بأنه ”لا يخطط لتقديم جانبه من القصة أو الانتقام علانية“، وتابعت: ”لا يزال محترما ويستمر في العمل“.

وفي الأسبوع الماضي، أخبر مصدر مطلع موقع ”بيج 6″، أن وليام وكيت، ذوا الأربعين عاما من العمر ، لم يشاهدا مسلسل ”هاري وميغان“، بل ”أطلعهما مساعدوهما على محتوى المسلسل، لكن لا تتوقعوا أن يجلس الزوجان في كوخهما مع وعاء من الفشار للمشاهدة“.

وتحدث هاري (38 عاما)، وميغان (41 عاما)، عن أمير وأميرة ويلز (وليام وكيت) في عدة مناسبات خلال المسلسل الوثائقي الذي أخرجته ليز جاربوس.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري لم ينتهِ بعد.. سيفاجئ العائلة الملكية بـ مقابلة تلفزيونية صاخبة!!

ولم يقتصر الأمر على اتهام الطيار العسكري السابق (هاري)، لأخيه الأكبر (وليام) بخرق ”اتفاق“ مزعوم بعدم تسريب قصص عن بعضهما البعض للصحافة. وقال هاري إن رحيله عن إنجلترا أحدث ”شرخًا“ بينهما.

وأشار هاري أيضًا إلى تقرير نشر عام 2020 حول الخلاف بين الأشقاء، مدعيًا أنه لم يوافق على إصدار بيان مشترك يفند هذه القصة. وقال دوق ساسكس خلال المسلسل: ”لم يطلب مني أحد الإذن بوضع اسمي في بيان كهذا“.

بدورها، رفضت ميغان التحدث بشكل سيئ عن صهرها، لكنها اكتفت بتوضيح مشاعرها عندما أدلى وزير اتصالات الملك المستقبلي بإفادته في اللحظة الأخيرة خلال دعواها القضائية لعام 2021 بشأن نشر رسالة خاصة إلى والدها.

وقالت دوقة ساسكس لهاري: ”إنه أخوك.. لن أقول أي شيء عن أخيك ، لكن هذا واضح جدًا: لقد أذن بالبيان“.

وتراجع هاري وماركل عن واجباتهما كأعضاء بارزين في العائلة المالكة في يناير / كانون الثاني 2020، واستقالا رسميًا في فبراير / شباط 2021.

ويعيش الزوجان وطفلاهما؛ آرتشي، 3 سنوات، وليليبت، سنة واحدة، حاليًا في مونتيسيتو، بكاليفورنيا.

 

من جهةٍ أخرى، رفضت كيت ميدلتون زوجة الامير ويليام البريطاني ان تكون الى جانب الملكة إليزابيث الثانية التي توفاها الله يوم امس وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، بينما هرول جميع أفراد العائلة الملكية للتواجد إلى جوار الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها، ومن ثم مفارقتها الحياة، لاحظ كثيرون غياب كيت ميدلتون عن المشهد.

وفور تجمع أفراد العائلة، وفي مقدمتهم كل من: تشارلز، وليام، هاري وزوجته، ميغان ماركل، أعلن رسميا عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وسرعان ما لاحظ كثيرون غياب دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وعدم مرافقتها زوجها في هذا الظرف الصعب.

وعلم موقع ”بيج سيكس“ بهذا الخصوص أن كيت، 40 عاما، آثرت البقاء رفقة أطفالها الثلاثة، جورج (9 أعوام)، وتشارلوت (7 أعوام)، ولويس (4 أعوام)، خاصة وأنهم بدؤوا المدرسة يوم الخميس، والتقطت لهم صور وهم بالزي الموحد الأنيق رفقة والديهم.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تتجاهل ميغان ماركل.. وهذا ما فعلته كيت ميدلتون بها في عيدها

وأضاف الموقع أن الأطفال الصغار، الذين كانوا يدرسون في السابق بمدرسة توماس باترسي بالعاصمة لندن، قد انتقلوا هذا العام لمدرسة أخرى جديدة، حيث بدؤوا الخميس أول يوم دراسة رسمي لهم في مدرسة لامبروك في مدينة وندسور (غرب لندن).

وأشار الموقع إلى أن كيت اضطرت للبقاء رفقة الأطفال بسبب دراستهم في وندسور، بينما توجه زوجها، وليام، بمفرده، إلى بالمورال في أسكتلندا، حيث كانت تتواجد الملكة.

وسبقه إلى هناك والده، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر باولز، بواسطة طائرة مروحية، وأعقبهما إلى هناك أيضا الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، حيث ألغيا بعض الارتباطات والمواعيد التي كانا من المفترض أن يحضراها سويا، أمس الخميس في لندن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى