العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميشيل موروني في فيلم جديد مع نجمة عالمية شهيرة خارقة الجمال!!

فيلم ميشيل موروني وميغان فوكس

فوجئ المتابعون بخبر يؤكّد اجتماع الممثل والنجم العالمي ميشيل موروني بـ فيلم جديد مع نجمة هوليوودية عالمية خارقة الجمال.

فيلم ميشيل موروني وميغان فوكس

في التفاصيل، كشفت الممثلة الأميركية ميغان فوكس عبر حسابها في “إنستغرام” عن مشاركتها نجم فيلم ” 365 Days” ميشال موروني في فيلم الخيال العلمي .”Subservience”

ونشرت الممثلة صورةً لهما معاً لتؤكّد أنّها حصلت وموروني على أدوار البطولة، وأرفقت المنشور بتعليق: “يتمحور الفيلم حول أب مكافح (موروني) يشتري شريحة SIM (فوكس) للمساعدة على رعاية منزله وعائلته، ولكنها تكتسب الوعي وتصبح قاتلة”.

يتولّى إخراج الفيلم لشركة Millennium Media “إس. كي. دايل” الذي سبق أن اجتمع مع فوكس في فيلم Till Death. أمّا النّص فمن كتابة وسيناريو ويل هونلي وأبريل ماكغواير.

إقرأ أيضًا: ميشيل موروني على علاقة عاطفية مع كلوي كارداشيان: صورة مفاجأة!!

في السياق، قال جيفري غرينشتاين، رئيس شركة “Millennium Media”: “ميغان وميشيل مثاليّان لهذا الفيلم المشوّق والمثير”.

وتابع: “يقدّم هذا الفيلم قصة تحذيرية من الذكاء الاصطناعي والأخطار الحقيقية والمخيفة التي يُمكن أن تنشأ مع كثرة استخدامه في حياتنا اليومية”.

وكانت ميغان قد نشرت منذ فترة صوراً معدّلة لها من خلال الذكاء الاصطناعي ترويجاً لفيلمها الجديد.

 

ومن جهة أخرى، وضع النجم الإيطالي ميشيل موروني الفنان المصري محمد رمضان في ورطة، وذلك بعد أن تقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ للنائب العام المصري لمنع حفل الأخير المقبل بالساحل الشمالي بعد إعلانه الاستعانة فيه بموروني والذي هو مناصر للمثلية الجنسية رغم صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنع رمضان من الغناء بمصر.

و قال “محفوظ” فى بلاغه، أنه هناك صمت غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية تجاه إعلان عن حفل للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يشاركه الغناء أحد المغنيين الإيطاليين والذي هوي ميشيل موروني.

إقرأ أيضًا: ميشيل موروني يلفت الأنظار بعد تكريمه في دبي – صور

وأضاف ببلاغه، أن موروني عليه تحفظات بداية من إعلانه تأييد المثلية الجنسية إلى مشاركته في فيلم بمشاهد إباحية مثلية إلى نشر صورة يعانقه فيها صديقه بطريقه أثارت غضب الأوروبيين أنفسهم؛ متابعًا أن نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أصدر قرار بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات و الفنان محمد رمضان يشمله هذا المنع.

و تابع، أن “رمضان” كتب إقرارا في نقابة المهن الموسيقية، يلتزم بموجبه بالآداب والقواعد العامة والملابس المحترمة، وتعهّد بذلك”، ثم صعد إلى خشبة المسرح عاري؛ لذلك أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً لمنع ما يسمى بأغاني المهرجانات و التي هي بها إيحاءات غير أخلاقية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى