العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم بأعنف هجوم على رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. والسبب صادم!!

نيللي كريم

قتحت الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم النار بأعنف هجوم على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لسبب صادم.

في التفاصيل، عبرت الفنانة نيللي كريم عن استيائها الشديد من ظاهرة الهجوم على الفن و الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي فقالت: (بقيت أتضايق من الكلام الدايم عن الفنانين، الفن حاجة محترمة وأي مشكلة لأي فنان الصحف والسوشيال ميديا يكبروها، والنقد بكون قاسي قبل ما الشخص يشوف أي حاجة وفيه نقد بناء ونقد هدام بيهد كل اللي عمله الطاقم الفني).

إقرأ أيضًا: انهيار نيللي كريم بعد إصابتها بالشلل.. معلومات تُكشف للمرة الأولى!!

كما كشفت نيللي كريم عن أمنياتها في العام المقبل 2023، قائلة: (أنا بتمنى من الله دوام الصحة والسلام للعالم بأكمله، لأن دا أهم شيء من الناحية الإنسانية، لأنه هيخلق مناخ أفضل ومناسب للإبداع).

وفنيا، تنشغل الفنانة نيللي كريم بتصوير مسلسلها الجديد (عملة نادرة)، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، و هو من بطولتها امام كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر،و من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى