العرّاب الفنيمشاهير تركيا

صور فاضحة بين بطلي مسلسل الطائر الرفراف.. أوضاع حميمة بينهما!!

صور مسلسل الطائر الرفراف

تمّ الكشف عن صور بطلي الـ مسلسل التركي الشهير الطائر الرفراف، وهما في أوضاع حميمة إلى درجةٍ كبيرةٍ.

في التفاصيل، كشفت النجمة التركية أفرا ساراتشوغلو صاحبة شخصية ”سيران“ في مسلسل ”طائر الرفراف“ أنها توقعت أن يحصد العمل الدرامي مشاهدات عالية لكن ليس بالقدر الذي يحققه جماهيريا على أرض الواقع.

ووافق زميلها مارت رمضان ديمير الذي يجسد شخصية ”فريد“، في المسلسل رأي ساراتشوغلو خلال تصريحهما لمجلة Hello، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير والاهتمام من قبل الجمهور للعمل الدرامي.

وأضاف ديمير أن هناك أكثر من سبب لنجاح المسلسل، منها السيناريو والممثلون وطاقم العمل بشكل عام.

من جانبها؛ قالت أفرا إن نجوم المسلسل لهم التأثير الأكبر على نجاحه، وتكلل بتقدير الجمهور.

وحول تأثير هذا النجاح الكبير للعمل عليهما، وفيما إذا كان يشعرهما بالمسؤولية الكبيرة أم الراحة، قالت النجمة التركية ”الشعوران سويًا“، حيث إنها تشعر بالراحة لكن بالوقت نفسه فإن المشاهدات تجعلها تحاول بذل المزيد من أجل الحفاظ على هذا النجاح، وهو ما أكد عليه النجم التركي.

وكشفت أفرا عن أكثر صفة تحبها في شخصية سيران، فقالت إنها لا تتراجع عن كلامها، وتتحدث بإصرار أيًا كان الشخص أمامها، مؤكدة أن سيران تشبهها بهذه الصفات، أما الصفة التي يحبها مارت في شخصية فريد فأجاب أنه شخص لا يكترث وهو يشبهه في هذه الصفة.

إقرأ أيضًا: نجم مسلسل الطائر الرفراف يدخل في مشاجرة مع زميلاته والسبب صادم!!

وتحدث الثنائي عن علاقتهما في الواقع، بحكم وجود صداقة مميزة تجمعهما، وحقيقة دخولهما في مناوشات على غرار ما يحدث في العمل، فأكد الثنائي أن علاقتهما لطيفة وممتعة على أرض الواقع، وهناك الكثير من المناوشات الطريفة بينهما.

وطلب الصحفي من النجمين التعريف عن نفسيهما بثلاث كلمات، فأجابت أفرا أن شخصيتها، متفهمة، مجتهدة في العمل، ولديها طباع شيطانية، أما مارت فقد أجاب قائلًا أنه ودود، مجنون، ويملك وجها بشوشا.

وخضع الثنائي لجلسة تصوير حميمية خاصة بالمجلة، وظهر مارت في إحدى الصور ببدلة باللون الأبيض وهو يحتضن أفرا التي ارتدت فستانا قصيرا ودون أكتاف باللون الفضي.

وفي صورة أخرى ظهر الثنائي بملابس سوداء، حيث ارتدت أفرا فستانا مكشوفا من ناحية الصدر باللون الأسود، وهي تحتضن مارت وتمسك بوجهه بصورة حميمية.

أما الصورة الثالثة فقد أطلا وهما في غاية الانسجام، حيث ارتدت أفرا بلوزة براقة باللون الأسود وتنورة قصيرة باللون الأحمر وهي تبتسم وتمسك بمارت، فيما ارتدى النجم التركي قميصا باللون الأبيض وبنطلونا باللون الأسود.

إليكم صور بطلي مسلسل الطائر الرفراف

 

من جهةٍ أخرى، مشهدٌ واحدٌ كان كفيلًا بإحداث ضجةٍ كبيرةٍ في تركيا بعد عرض مشهد من المسلسل الذي صدم الجميع بعد ممارسة الجنس بين شقيقين.

في التفاصيل، المسلسل التركي الذي يلاقي نجاحاً كبيراً يثير الجدل بين المتابعين. المسلسل الذي يمتد على اربعة مواسم يتمحور حول شخصيات نسائية تدخل في صراعات مختلفة حول التنافس على الرجال والسعي الى الثراء، من جهة الشقيقتين زينب ويلدز اللتنان تعيشان في اسطنبول وتقعان في حب رجال اثرياء.

يشهد الموسم الرابع من المسلسل ظهور بعض العلاقات المحرمة فيه والمخلة بالآداب ما ادى الى فرض عقوبات، بعد مشهد ظهور بيرك أوكتاي أحد أبطال المسلسل أقام علاقة وهو فاقد لوعيه مع شقيقته لطرف والده الأمر الذي أثار جدل كبير وصدمة لدى المتابعين.

من جهةٍ أخرى، كانت قد فرضت هيئة الرقابة التركية غرامة مالية على المسلسل بسبب نهاية إحدى الحلقات الماضية. وتأتي هذه الغرامة بعد شكاوى تلقتها من متابعي المسلسل، وطالبوا بفرض عقوبة عليه بسبب مشهد وصفوه بـ”الفاحش”، والذي جمع بين شاتاي وجانسو، وذكروا أنه يفسد قيم المجتمع وتضامن العائلة.

إقرأ أيضًا: نجمة مسلسل التفاح الحرام وحبيبها يتسببان بوقوع 12 جريحًا!! – صورة

خبر فرض غرامة على “التفاح الحرام”، تسبب باستياء وانتقادات للهيئة، بسبب تجاهلها كثيراً من المشاهد في مسلسل “أنت اطرق بابي” والتي فاقت في جرأتها المشهد الموجود في مسلسل “التفاح الحرام”.
وتدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة إسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في إحدى الأحياء الشعبية بإسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى