العرّاب الفنيمشاهير العالم

مفقود منذ أسابيع: تخوّف من انتحار كانييه وست!!

انتحار كانييه وست

أصبح الفنان والمنتج العالمي كانييه وست مفقودًا منذ أسابيع عدّة، مع تخوّف من فكرة الـ انتحار، بعد كل المشاكل التي يعاني منها.

تخوّف من انتحار كانييه وست

في التفاصيل، تصدّر النجم الهوليوودي العالمي “كانيه ويست” وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد ان تداول الجمهور أخبار تتناول اختفائه منذ فترة من الوقت قال البعض من جمهوره إنها وصلت إلى شهر.

كشفت مصادر قريبة من نجم الراب المثير للجدل بأن كانيه مفقود منذ أسابيع ولم يُعرف بعد سبب اختفائه سواء على السوشال ميديا او حتى في الحياة العامة.

وبالرغم من ان كانيه كان من أكثر النجوم فعالية على السوشال ميديا وحتى في تصريحاته الغريبة إلا انه مفقود منذ اسابيع قليلة ولا يعلم عنه شيء.

إقرأ أيضًا: صورة كيم كارداشيان بالبيكيني تخطف الأنظار.. شبه عارية إلى جانب أولادها!!

وكشف الجمهور الكبير لنجم الراب بأن اختفاء ويست سبب لهم قلقًا شديدًا خاصة وأن ويست من أكثر النجوم افتعالًا للمشاكل بتصريحاته الجريئة حول النجوم الآخرين وحتى الشخصيات السياسية والعامة.

بينما كان هناك القسم الآخر من الجمهور الذي عبّر عن قلقه حول فكرة انتحار ويست خاصة بأنه وحيد بعد انفصاله عن زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وحصولها على حضانة أطفالها، كما انه يعاني من اضطرابات نفسية.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد عانى كثيرًا بسبب علاقته معها، وخصوصًا بسبب زوجها السابق كانييه وست.

في التفاصيل، أخبر مصدر “بيبول” بأن بيت ديفيدسون يخضع لعلاج الصدمة منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل كانييه منذ أبريل الماضي”.

وتابع المصدر “الاهتمام والسلبية القادمة من كانييه وأفعاله الغريبة كانت سبباً لأن يبحث بيت عن المساعدة”.

إذ على الرغم من أن العلاقة التي بين بيت وكيم انتهت منذ أيام، ولكن كانييه ذهب إلى مشاركة بوست مزور عن نيويورك تايمز يشير فيه إلى أن “بيت ديفيدسون توفي عن عمر 28 عاماً”.

ثم تواصل فريق كل من كيم وبيت مع إدارة انستقرام من أجل البوست الذي تم حذفه لاحقاً.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

ويأتي هذا الخبر بعدما قام بممارسات مماثلة مثل قيامه بدفن بيت في الفيديو الموسيقي لأغنيته Eazy في مارس الماضي.

والأغنية تتضمن أيضاً كلمات تتحدث عن ضرب بيت ديفيدسون.

ولفت المصدر لـ”بيبول” بأن هجوم كانييه على بيت دفعه إلى ترك وإقفال صفحته على السوشيال ميديا.

على الرغم من ان علاقة بيت بكيم لم تكن سليمة بسبب زوجها السابق، إلا أنه وفقاً للمصدر هو “غير نادم على مواعدته لكيم ويريد أن يكون الأمر واضحاً بأن كيم لطالما كانت داعمة له خلال علاقتهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى