العرّاب الفنيمشاهير العرب

كم أصبح عمر ابنة ياسمين صبري التي تخفيها عن الإعلام؟ – صورة

عادت قصة ابنة ياسمين صبري إلى العلن مرة أخرى حيث سألها أحد المتابعين عن عمر الطفلة وسبب إخفائها لها عن الإعلام حتى اللحظة

عمر ابنة ياسمين صبري:

وردت ياسمين بطريقة ساخرة على أحد المتابعين الذي سألها عن هذا الأمر وعلقت:

“معنديش والله…وحخبيها ليه؟”

إقرأ أيضاً: خطوبة نجمة عالمية شهيرة من شاب يصغرها بـ 40 عامًا.. والجمهور مصدوم!!

وهي ليست المرة الأولى التي يتم سؤال ياسمين عن هذا الأمر وهي تستمر بالنفي

ياسمين وابنتها

 

ياسمين صبري تسخر من أحمد أبو هشيمة بهذه الطريقة

أثارت الممثلة المصرية ياسمين صبري بلبلةً كبيرةً بعد اتهامها بالسخرية بشكلٍ غير مباشر، من طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

في التفاصيل، أحدثت الممثلة المصرية ياسمين صبري ضجة كبيرة بين المتابعين بعد ظهورها الأخير من خلال مقطع فيديو يجمعها بأصدقائها وكانت تتمايل على ألحان أغنية “غلبان”.

والد الفنانة ياسمين صبري يرد على تصريحاتها الأخيرة ثم يحذف التعليق - RT Arabic

وظهرت ياسمين صبري بمقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية غلبان للفنانة السورية أصالة نصري، حيث اعتبر البعض أن ياسمين توجه من خلال هذا المقطع رسالة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك بعد انفصالها عنه، اذ تتضمن الأغنية كلمات مليئة بالتحدي والسخرية من الشريك السابق.

إقرأ أيضاً: بيونسيه تفاجئ العرب بـ حفل تاريخي قريب في هذا البلد العربي!!

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى