العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ألب نافروز خان أيتشا توران بطريقة صادمة.. ما فعله بها لا يتقبله عقل!!

ألب نافروز وأيتشا توران

انكشفت أخيرًا لعبة الخيانة التي فعلها الممثل والنجم التركي الشهير ألب نافروز بوجه حبيبته الممثلة الشهيرة أيتشا توران.

ألب نافروز خان أيتشا توران بطريقة صادمة

في التفاصيل، تداول الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخبار وشائعات حول السبب الرئيسي لانفصال الثنائي التركي “ألب نافروز” و “ايتشا توران” بعد علاقة رومانسية جمعتهما لمدة عام.

وكانت الشائعات تؤكّد ان الخيانة هي السبب الرئيسي للانفصال حيث رجحّت مصادر بان تكون ايتشا توران هي من خانت ألب نافروز ومصادر أخرى أكّدت العكس.

كشفت مصادر نقربة بان السبب الرئيسي لانفصال الثنائي التركي “ألب نافروز” و “ايتشا توران” هو المسلسل التركي “وجع القلب” وهو من بطولة نافروز.

وفي التفاصيل فإن ايتشا تلقّت عرض من أجل دور زينب في المسلسل، وكانت قد أخذت رأي حبيبها ألب والذي أعجب بالسيناريو بشكل كبير وطلب من الشركة بان يكون هو بطل المسلسل دون علمها.

إقرأ أيضًا: ألب نافروز ينفصل عن حبيبته الممثلة الشهيرة.. والسبب صادم!!

وعندما عرفت ايتشا بالموضوع حدث خلاف كبير بينهما أدّى الى انفصال الثنائي بشكل نهائي.

إلا أن منتج المسلسل فاروق تورغوت كشف أن هذه الأخبار عارية عن الصحة، وانه تم الاتفاق في البداية مع الب، والاتفاق بين الشركة وايتشا لم يتم بسبب اختلاف بالاجر.

ظهرت النجمة التركية “ايتشا ايشين توران” خلال برنامج “صوت تركيا” في حلقة جديدة ستعرض من العام الجديد كمتسابقة مشاركة في البرنامج.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الممثل التركي الوسيم ألب نافروز الجميع بتحدثه اللغة العربية وهو يقوم بتشجيع الجمهور لمشاهدة حلقات من مسلسل “حكاية جزيرة”.

ألب نافروز تحدث باللغة العربية في فيديو نشره الممثل رامي نارين الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضاً وهو من أصول عربية من جهة والدته.

وقال رامي أن هناك الكثير من المفاجآت بانتظار الجمهور في الحلقة المقبلة فأكد ألب على هذا الأمر ليرسل رامي تحية إلى الجميع ثم ظهرت الممثل أيشا توران وقالت كل الحب منا لكم.

إقرأ أيضًاأسرار وحقائق لا تعرفها عن أبطال مسلسل “فضيلة وبناتها”!

وكان قد انفصل عن حبيبته قبل فترة قصيرة بعد علاقة دامت لأشهر قليلة وهو رفض الحديث عن حياته الخاصة ولم يعلق على هذا الأمر حتى اللحظة.

ألب كان قد اشتهر بشكل كبير من خلال مسلسل “فضيلة وبناتها” الذي شارك فيه إلى جانب الممثل شاغلار أرطغرل والممثلة دينيز بايسال والممثلة أفرا ساراتش أوغلو وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح لديه شعبية واسعة في تركيا والوطن العربي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى