العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تردّ.. رفضت الغناء مع نوال الزغبي في تريو نايت؟! – صورة

نانسي عجرم ونوال الزغبي

فاجأت الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم جميع المتابعين، بالرد للمرة الأولى، بعد انتشار خبر رفضها الغناء مع النجمة نوال الزغبي في تريو نايت.

نانسي عجرم ونوال الزغبي

في التفاصيل، نادرا ما تقوم نانسي عجرم بالردّ على التعليقات السلبية التي تتلقاها على تويتر، أو تدخل في حروب مع فنانين يكون مصدرها الفانز في الكثير من الأحيان.

إقرأ أيضًا: مفاجأة من عائلة نانسي عجرم في فيديو كليب جديد!! – فيديو

لكن يبدو أن نانسي انزعجت بشدة من تغريدة لإحدى المغردات، ذكرت فيها تعليقًا يتناول رفض نانسي الغناء مع نوال الزغبي في حفلة تريو نايت المرتقبة غدا بالرياض احتفالا برأس السنة، مما استدعاها للردّ العاجل على هذه المتابِعة.

وكتبت نانسي في تغريدتها على تويتر: “هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني.. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع”.

 

من جهةٍ أخرى، شروط صارمة جدًا وضعها القائمون على حفل الفنانين اللبنانيين وائل كفوري ونانسي عجرم، في مدينة الرياض السعودية.

شروط صارمة لحفل وائل كفوري ونانسي عجرم

في التفاصيل، وضع منظمو موسم الرياض للترفيه العديد من الشروط الخاصة بحفل الفنانين نانسي عجرم ووائل كفوري الذي سيقام يوم الأربعاء، الموافق 7 ديسمبر المقبل، على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه.

وأشار منظمو موسم الرياض إلى أنه سيتم منع دخول الكاميرات الاحترافية وأجهزة التسجيل، في حين سيسمح التصوير بالهاتف المحمول.

كما سيتم منع دخول الأشخاص المتأخرين على الحفل، والأولاد الذين هم بعمر أدنى من 12 عاما، وسيصار إلى منع التدخين ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة وكل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

إقرأ أيضًا: وائل كفوري يعلق لأول مرة على قصة حبه – فيديو

أما فيما يتعلق بأسعار التذاكر الخاصة بحفل نانسي عجرم ووائل كفوري فتنوعت بين خمس فئات: الفئة الأولى هي“السيلفر“، وسيبلغ سعر تذكرتها 110.26 دولارات، والثانية هي فئة ”غولد“ ويصل سعر تذكرتها إلى 157.51 دولارا، والثالثة فئة ”بلاتينوم“ والتي يصل سعرها إلى 236.27 دولارا، والفئة الرابعة هي ”ديامون“ وتصل إلى 315.03 دولارا، والفئة الأخيرة هي ”رويال“ ويصل سعرها إلى 472.54 دولارا.

في السياق ذاته، فقد أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر تويتر عن إقامة هذا الحفل الذي يجمع بين نانسي عجرم ووائل ضمن حفلات موسم الرياض، كاشفا أنه جرى توفير البطاقات بدءا من السبت الفائت في 26 من الشهر الجاري، من خلال الدخول الى رابط خاص بموقع موسم الرياض، من ثم الضغط على فعالية الحفل، ثم النقر على خانة الحجز ليتم اختيار المقاعد المناسبة ومن ثم تأتي عملية الدفع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى