العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما حصل في تريو نايت يفاجئ الجميع: مشاكل بين إليسا ولطيفة ومصالحات-فيديو

تريو نايت

ما حصل بين الفنانتين اللبنانية النجمة إليسا وزميلتها التونسية لطيفة في تريو نايت، داخل مدينة الرياض السعودية صادم.

أولًا، شهدت كواليس حفل تريو نايت عودة العلاقات بين الفنانة السورية أصالة والفنانة اللبنانية إليسا بعد خلافها قبل عدة سنوات، حيث التقطت الكاميرات لحظة عناق أصالة لزميلتها قائلة “انت بنت قلبي”.

إقرأ أيضًا: هل يتم اعتقال شيرين عبد الوهاب في لبنان والتحقيق معها.. غضب عارم ضدها!!

وحينما سئلت إليسا عن سبب الخلاف، أجابت: “كانت مزعلتني شوي وكان فيه سوء تفاهم وبما ان اليوم راس السنة والمساح كريم”، حينها اقتحمت أصالة اللقاء مكررة اعتذارها، قائلة: “انا بعتذر والله العظيم، إلا ها البنت هاي حياتي وحبيبتي وشريكتي وفي قلبنا شبه بعض”.

ثانيًا، وفي حركة مفاجئة، منعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي زميلتها الفنانة التونسية لطيفة من الغناء في تريو غنائي جمعهما، فحينما رأت أن الأخيرة ستغني مقطعها الغنائي، مدت يدها بتجاه المايك الخاص بزميلتها وأنزلته للأسفل لتكمل هي الغناء.

شاهد ما حصل بين إليسا ولطيفة

ثالثًا، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشجار نشب بين إليسا ولطيفة في كواليس الحفل، حيث حاول الأولى منع الأخيرة من الصعود للمسرح خلال غناء أصالة أغنيتها، ما دفع لطيفة لتجاهلها والصعود.

رابعًا، وخلال فقرتهم الغنائية، لوحظت نظرات الاشمئزاز البادية على ملامح إليسا خلال غناء لطيفة لمقطوعتها الموسيقية بدلًا منها، حيث قالت: “أخدتلي دوري”.

وأثناء دور إليسا لغناء مقطوعتها تلعثمت ونسيت الكلمات، ما دفع لطيفة لقول “أمان أمان” وبدأت الضحك مع أصالة، ما وضع الفنانة اللبنانية في موقف محرج.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى