العرّاب الفنيمشاهير العالم

حفلة جنسية واستغلال فتيات في الإباحية.. ما فعله إيلون ماسك وآمبر هيرد! -فيديو

إيلون ماسك وآمبر هيرد

فضيحة جديدة بطلاها اليوم كلٌّ من الممثلة الهوليوودية المثيرة للجدل آمبر هيرد والملياردير الأميركي العالمي إيلون ماسك.

إليكم ما فعله إيلون ماسك وآمبر هيرد

في التفاصيل، فجّرت الصحفية “جيسيكا ريد كورس” فضيحة من العيار الثقيل حول النجمة الهوليوودية المثيرة للجدل “آمبر هيرد” والملياردير العالمي “إيلون ماسك”.

نشرت الصحفية الشهيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور عديدة تظهر فيها النجمة العالمية وهي تشارك في حفلة جنسية رفقة صديقها المقرب إيلون ماسك.

وكان الملياردير العالمي “إيلون ماسك” قد نظّم حفلات جنسية اباحية وبحضور عارضات ازياء والنجمة امبر هيرد والتي كانت في تلك الفترة متزوجة من النجم العالمي جوني ديب ومغرمة به، حيث ظهرت هيرد وماسك وهما يمارسان بعض الاعمال الاباحية.

بالرغم من ان النجمة العالمية نفت أي اتهامات بخيانة زوجها السابق جوني ديب خلال محاكمة التشهير التي شغلت الرأي العام في 2022، إلا أنه تبين لاحقًا بأنها لم تشارك بهذه الحفلات الجنسية وحسب بل كانت تصطحب الفتيات الى هناك.

إقرأ أيضًا: إليكم ما سيفعله جوني ديب في أموال التعويض المالي من محاكمة آمبر هيرد..

وكانت النجمة العالمية ترغم الفتيات أن ينفذّوا كل ما يطلب منهن وذلك بحجة أنها مشهورة وستعمل على زيادة شهرة هذه الفتيات الراغبات بالعمل في التمثيل واستغلال طموحهن في اعمال جنسية مخالفة.

حاولت النجمة “آمبر هيرد” خلال وقت سابق أن تستأنف محاكمة التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، إلا انها تراجعت عن هذا الأمر.

ويبدو واضحاً بأن سبب تراجعها هو ظهور هذه الفضيحة من العيار الثقيل حيث أنها تسعى مع ايلون ماسك لرفع دعوى قضائية ضد الصحفية لتكتم على الأمر.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ أموال الممثل والنجم الأميركي العالمي جوني ديب، ستزداد بشكلٍ هائلٍ، وذلك بعد عقده صفقة مؤلّفة من سبعة أرقام.

في التفاصيل، شارك حساب Dior Beauty الرسمي على انستقرام صوراً ومقاطع فيديو لجوني ديب خلف الكواليس في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس ، بعدسة المصور غريغ ويليامز.

وأرفق مع الصور تعليق بما معناه “لا يعرف الخوف ولكنه إنسان ، تمامًا مثل سوفاج”.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يصدم الجميع في إيران.. يحيي عاشوراء!! – بالأدلة

ومنذ توقيع جوني ديب لأول مرة مع Dior في عام 2017 ، أصبح سوفاج العطر الأكثر مبيعًا في العالم ، وفقًا لـ Business of Fashion ، متجاوزًا الروائح النسائية الناجحة من شانيل وغيرها من العلامات التجارية الكبرى.

ولاشك أن ديور استفادت من محاكمة التشهير التي أقامها جوني ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والتي تصدرت عناوين الصحف، حيث احتفظت ديور بعلاقاتها التعاقدية مع جوني طوال الوقت.

وبعد أن فاز جوني ديب بالقضية في يونيو ، قامت Diorديور ببث إعلان Depp’s Sauvage في أوقات الذروة على قناة Fox ، وفقًا لـ TMZ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى