العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل يتم اعتقال شيرين عبد الوهاب في لبنان والتحقيق معها.. غضب عارم ضدها!!

اعتقال شيرين عبد الوهاب؟

بدأ بعض اللبنانيين بالمطالبة باعتقال الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب في لبنان، على خلفية ما فعلته أخيرًا وأثار غضبًا عارمًا.

هل يتم اعتقال شيرين عبد الوهاب؟

في التفاصيل، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شديدًا على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد زيارتها للفنان اللبناني فضل شاكر، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وطالب اللبنانيون الجهات الأمنية في لبنان التحقيق مع شيرين، بشأن زيارتها لفضل، إثر هروبه من العدالة وبقائه في مخيم عين الحلوة، وقدرة شيرين في العثور عليه وزيارته برفقة عدد من الصحفيين.

إقرأ أيضًا: حسام حبيب مثقف وشيرين “ولا حاجة”.. المستور يُكشف في علاقتهما!!

وأعتقد البعض أن تلك الزيارة ستُنجم عن وجود ديو جديد يجمعهما بعد غياب ما يقرب من 19 عام بأغنية “كل سنة وأنت حبيبي”، ولكن قال مدير أعمال فضل شاكر إنها كانت زيارة عادية قاموا خلالها بغناء الديو الذي جمعهما من قبل ليس إلا، ولكن لا يوجد أي مشروع يجمعهما خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن شيرين زارت فضل شاكر برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك خلال فترة إجازتها التي تقضيها في لبنان، وتصدرت تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل، بسبب عدد من مقاطع الفيديو التي انتشرت لها خلال تلك الزيارة، خاصةً أن هناك مقطع فيديو ظهرت خلاله ممسكةً بالسيجار وتدخن برفقة حسام حبيب الذي كان يتناول الشيشة.

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت أخيرًا نتائج فحوصات الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، خصوصًا تلك التي متعلّقة بالمواد المخدرة.

إليكم نتائج فحوصات شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، شهدت الساعات الأخيرة قبل خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب، من المستشفى الخاص بعلاجها، إجراء عدّة تحاليل للتأكد من تحسن حالتها، ومن بينها 6 تحاليل لمواد مخدرة.

إقرأ أيضًا: شيرين غيرت المأذون قبل زواجها.. هذا ما حصل قبل لحظات!!

وبحسب مصدر طبي على دراية بتفاصيل الحالة الطبية لشيرين، واطلع على نتائج التحليل التي خرجت بناءً عليها، إن الوظائف الحيوية لشيرين استقرت قبل خروجها من المستشفى، بجانب ظهور نتيجة التحاليل سلبية للمواد المخدرة، ومنها “الحشيش والترامادول، والأفيون ومنبّه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة”.

وأوضح المصدر أن تحاليل “إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة للغاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى