العرّاب الفنيمشاهير العالم

تسريب: براد بيت مع حبيبته بإطلالة فاضحة.. خلعت صدريتها -صورة

براد بيت مع حبيبته

تمّ تسريب صورة أقل ما يقال عنها بأنها فاضحة، تعود للممثل النجم براد بيت مع حبيبته التي خلعت صدريتها تمامًا.

في التفاصيل، سرّب موقع Page six الأميركي مجموعة من الصور الحصرية التي رصدت النجم براد بيت مع حبيبته إينيس دي رامون بالقرب من حمام السباحة.

وأثارت الصور جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة إطلالة دي رامون التي تخلت عن الجزء العلوي من ملابس السباحة.

وبدأ الثنائي بالمواعدة العلنية في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) حين حضورهما حفل بونو في لوس أنجليس، ثم شوهدا معاً بعد العرض الافتتاحي لفيلم بيت الجديد “بابل”.

إقرأ أيضًا: بريد سري يكشف ما حصل بين أنجلينا جولي وبراد بيت في آخر علاقتهما!!

ووصلت إيرادات فيلم Babylon إلى 10 ملايين و 775 ألف دولار أميركي في دور العرض الأميركية، منذ طرحه يوم 23 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

وتدور أحداث العمل السينمائي في إطار من الدراما التاريخية، متناولاً قصة العديد من الشخصيات المختلفة من خلال صعودهم وسقوطهم في خلال فترة الانحطاط والفساد في بدايات هوليوود، من تأليف وإخراج دامين شازيل، ومن بطولة براد بيت ومارغوت روبي وتووبي ماغواير وسمارة ويفنغ وأوليفيا وايلد وكاثرين ووترستون.

إليكم براد بيت مع حبيبته

 

وكانت قد أوضحت أنجلينا أنها على مدار الأربع سنوات الماضية شهدت “الكثير من السلوك المتهور”، شعرت بأنها مستبعدة من نهاية الأعمال لهذا المكان حيث كان هناك “أموال تنفق بطرق لم تكن لتوافق عليها، واتخاذ القرارات التي لم يتم التشاور بشأنها معها”.

قالت أنجلينا في رسالتها إنها “تضررت من القرارات التي تم اتخاذها والتي لا تُظهر أي اهتمام بمشاركة العمل أو تغييره بشكل أساسي إلى شيء من شأنه أن يكون أكثر صحة لأطفالنا”.

وجهت أنجلينا الانتقادات لـ براد بيت قائلة: “أجده غير مسؤول وليس شيئًا أريد أن يراه الأطفال، ذكرني بالأوقات العصيبة”، وأكدت أنها لم يعد بإمكانها “الانخراط علناً أو سراً ، في عمل تجاري يعتمد على الكحول، عندما أضر السلوك الكحولي بأسرتنا بشدة وأن العمل قد تجاوز بالتالي نقطة أي شيء يمكن أن أكون جزءًا منه، أخلاقياً ولصالح عائلتنا”.

قالت أنجلينا إنها رأت “طريقتين للمضي قدمًا”، الأول هو “البيع المباشر” الذي ستدعمه في محاولة “للابتعاد عن هذا الفصل الصعب والمؤلم في حياتنا”.

وتابعت: “البديل هو أن تقوم أنت أو عائلة بيرين أو شركاؤك بشراء حصتي في العقار والعمل، في كلتا الحالتين، أعتقد أننا بحاجة إلى المضي قدمًا من أجل التعافي والتركيز على المكان الذي تلتقي فيه عائلتنا، وحيث يكون لدينا ارتباطات إيجابية وللقيام بذلك بسرعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى