العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيلم الحارة الأردني يتخطى المحظور…ألفاظ غير أخلاقية ومشاهد حميمة!

تعرض فيلم الحارة الأردني للكثير من الهجوم بعد صدوره حيث وصفه البعض أنه منافي للعادات والتقاليد الأردنية لأنه يحتوي على مشاهد غير أخلاقية

فيلم الحارة الأردني الذي يبت عرضه عبر شبكة نتيفلكس يصفه البعض بمثابة سقطة إعلامية للفن الأردني، ومحاولة لإيصال صورة سيئة عن المجتمع والشعب الأردني، أو بشكل أخص بيئة الحارات الشعبية.

إقرأ أيضاً: لن تصدّقوا تعليق أحمد السعدني بعد خبر وفاة والده!! – صورة

ومن بين المشاهد التي تسببت بغضب الجمهور هو في بداية الفيلم بلقطة حميمية تجمع شاب عاري الصدر وحبيبته مستلقيان على ذات السرير في مشهد عاطفي، ومشهد آخر وهما يتبادلان القبلات وهذان الشابان ليسا مرتبطان رسمياً

وفجأة يأتي أحد أفراد عائلة الفتاة فيهرب الشاب من الشباك ويتبين أنهما بنفس المنزل مع عائلتها لكن دون معرفة أهلها

في حين يتلفظ أبطال العمل بألفاظ نابية وخادشة الحياء في الكثير من المشاهد.

وانقسمت أراء المشاهدين بين منتقد ومشيد في العمل، فمنهم من رأى أنه يمثل طبيعة الحياة في الحارات الأردنية، ومنهم من رأى أنه مثال خاطئ.

إقرأ أيضاً: صدمة.. نجمة عربية شهيرة تتعرّض إلى التحرش الجنسي من أقاربها!! – فيديو

وعلَّق أحد المتابعين: “انا اسف على الألفاظ الي بالمقطع! لكن مش فاهم ليش الأفلام الأردنية بكون فيها هيك ألفاظ بشكل مستمر دون التعلم من الأخطاء السابقة ! مقطع من الفيلم الأردني الجديد #الحارة بطولة منذر رياحنة”.

وأضاف آخر: “عسيره الافلام..شفت امبارح فيلم”اردني”اسمه الحاره الفلم هاض مسيء لكل من سكن ارض الاردن انكان مواطن ولا لاجئ الالفاظ حدث ولا حرج عصابات بتقتل و الكل ساكت زي كانه الاردن فيهاش قانون و انحلال اخلاقي شرب و مخدرات و دع*اره الفلم بصريح العباره بقلك اذا ما كنت ماخذ فكره سيئه عن الاردن خذ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى