العرّاب الفنيمشاهير العرب

اتهام شمس الكويتية بالتطبيع.. غيرت ديانتها؟! – فيديو

شمس الكويتية

أثارت الفنانة شمس الكويتية بلبلة كبيرة بعد اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل، حيث قال البعض من المتابعين أنها غيّرت ديانتها أيضًا.

في التفاصيل، أثارت زيارة المغنية الكويتية شمس إلى أحد الأطباء داخل الأراضي المحتلة، ردود فعل رواد غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنها بلّغت متابعيها بأنّها في فلسطين.

إقرأ أيضًا: انهيار شمس الكويتية.. تُعاني من مرض قاتل في دماغها!! – فيديو

وكانت شمس قد نشرت عبر حسابها على موقع (إنستغرام) صورة تجمعها بطبيب و علقت على الصورة قائلة : (الجمال مع الدكتور العالمي نادر بطو من أكاديمية الدكتور لدراسة وفهم علم الروح وسيطرته على الجسد والنفس…من فلسطين).

وبمجرد أن نشرت شمس الكويتية صورتها حتى انهالت عليها عديد من التعليقات الهجومية و الاتهامات بالتطبيع نذكر منها : (شيء مخزي جدا…و كمان بتضحك على المتابعين، اقل ما فيها تخدي موقف مشرف، كان فيكي تلتقي وتدعمي وتتعاوني مع فلسطينية ازا هاد الهدف بلا ما تبيني انك بلا خجل وكاتبه فلسطين، من الشخصيات المكروه في الكويت).

شمس الكويتية غيّرت ديانتها؟

وثقت الفنانة شمس الكويتية أجواء زيارتها إلى المسجد الأقصى، ومسجد قبة الصخرة، وكنيسة القيامة في فلسطين، وذلك بعد أيام قليلة من سفرها إلى هناك وذلك ”طلبا للعلم“، بحسب قولها.

وأعربت الفنانة الكويتية عن سعادتها بزيارة الأماكن المقدسة في القدس، ووثقت صوت الآذان، وعلقت ”حلم العمر“، و“أستودعم الله الذي لا تضيع وداعئه“. كما صورت لقطات من المسجد الأقصى.

والمفاجأة الكبرى كانت في كنيسة القيامة وهي داخل أسوار البلدة القديمة في القدس، نشرت شمس مقطع فيديو وعلقت: ”بولع لكم شمعة، ينور دربكم ربي بنور المسيح“، حيث اعتقد البعض أنها غيرت ديانتها لتفعل هذا الأمر، غير أن ما قيل غير صحيح.

 

من جهةٍ أخرى، بعد ظهورها الأخير في الصور والذي يختلف كثيرًا عن حقيقتها عندما تظهر أمام العلن، تفاجأ المتابعون بخبرٍ مفاده أنّ شمس الكويتية تستعين بمودل شبيهة لها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ فيديو لها على خاصية القصص القصيرة “الستوري” على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بروب الاستحمام الأبيض وهي تضع المكياج على وجهها ومنشفة على رأسها.

إقرأ أيضًا: رقصة شمس الكويتية على الطريقة السودانية تثير الجدل وتقول: كشفتكم يا كلاب!!

واستعرضت أنوثتها ولفتت الانظار بجمالها خصوصاً أنها وضعت عدسات لاصقة ولاقت بها الى حد بعيد وأشاد البعض بها خصوصاً انها من الفنانات العفويات فتظهر في بعض الاوقات من دون مكياج وفي حين اخر بروب الاستحمام وحصد الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين الذي طلبوا منها ايضاً ان تعمل على اغنيات جديدة.

ما فاجأ الجميع هو تعليق يسأل ما إذا كانت تعتمد على مودل أخرى في صورها، شبيهة لها، لأنّ إطلالتها وملامحها تختلف عن الآخرين، فيما أكّد البعض استعمالها الدائم للفلتر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى