العرّاب الفنيمشاهير العرب

مصطفى كامل يفضح تعاطي الفنانين المخدرات.. لن تصدقوا ما قاله عنهم! – فيديو

مصطفى كامل

فضح نقيب الفنانين المصريين مصطفى كامل عدد كبير منهم، حيث تحدّث عن علاقتهم المباشرةبـ المخدرات، وما يفعلوه.

مصطفى كامل يفضح تعاطي الفنانين المخدرات

في التفاصيل، كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن موقفه من إجراء الفنانين والمطربين لتحليل المخدرات داخل نقابة المهن الموسيقية.

وقال: أتمنى يتعمل تحليل مخدرات للفنانين داخل النقابة.

وتابع: لو النقابة عملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت.

وقال نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، خلال استضافته في الجزء الثاني من برنامج البخت، الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي، على قناة الشمس، عن سر الخلاف بينه وبين مطرب الراب ويجز، مُشيراً إلى أنه لا يعرف عنه شيئاً ما دام أنه لم يتوجه للنقابة لكي يقنن أوضاعه ويجعل ما يقدمه بشكل رسمي.

وأكد كامل أنه لا يخاف ولا يهاب من الفنان محمد رمضان، ولا أي شخص آخر، موجهاً له رسالة تحذير قائلاً:” محمد رمضان حبيبي، ولو قلع القميص هزعل طبعاً، قلع القميص والصدر ده مش عندي”.

إقرأ أيضًا: مصطفى كامل في أعنف هجوم على ويجز.. ما كشفه عنه صادم!!

وأكد أن الفن المصري أهم من قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأن النقابة ليست مختصة بما حدث معها، مُضيفاً: “ياما سمعنا عن فنانين بيدمنوا، وده سلوك شخصي يشين صاحبه”.

وأكد نقيب الموسيقيين أنه يقيم نفسه كمطرب بالمشاهدات التي تحققها أغانيه، مُضيفاً: “بقيم نفسي بمشاهداتي وبفلوسي، وإني راجل ناجح موجود في وسط الدنيا”.

وتابع: “لما تيجي تشوفي مشاهداتي وعوائد مشاهداتي في نجوم كبار كانوا زمايلي في التسعينيات، لأ الحمد لله مصطفى في حتة تانية أنجح”.

وبسؤاله عن رأيه في ترشيح المطربة نادية مصطفى لنقابة المهن الموسيقية، فقال: “لو رشحت نفسها ربنا يكرمها، وهدعمها، من حق أي حد إنه يرشح نفسه”.

وأوضح أنه يتمنى تقديم ديو غنائي مع محمد فؤاد، مُضيفاً: “محمد فؤاد عشرة عمري، وأخويا وصاحبي، عشنا زمن جميل ونجاح له معنى وله ثقل لينا أغاني من 30 سنة دلوقتي الناس بتحبها “أوقات يا دنيا”، “هودعك”، “الحب الحقيقي”، “كداب مغرور”، “لو رجعت شريط حياتك”.

وفي سياق آخر، طرح مصطفى كامل مؤخراً أغنية “وأنا بتفرج”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى