العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

مفاجأة.. ليونيل ميسي سينضم إلى نادي الهلال السعودي بهذا الأجر الصادم!!

ليونيل ميسي

مفاجأة كبرى تم الكشف عنها باقتراب انضمام اللاعب الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي بأجر صادم.

ليونيل ميسي سينضم إلى نادي الهلال السعودي

في التفاصيل، تناولت بعض التقارير الإعلامية موضوع انضمام الأسطورة ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي مقابل 299 مليون دولار في السنة، ونقلت تقارير أخرى أن والد ووكيل ليونيل ميسي موجود في الرياض للتفاوض على عقد يجعل النجم الفائز بكأس العالم يكسب أكثر من كريستيانو رونالدو بأشواط.

أيضاً صفحة منبر الهلال على تويتر، وهي أكبر منصة مختصة بأخبار نادي الهلال، شاركت خبراً عاجلاً، قائلاً: “عاجل: مُمثل نادي الهلال متواجد في باريس لحسم صفقة الأسطورة ميسي”.

وبحسب التقارير فإن ليونيل ميسي سيوقع على عقد بقيمة 299 مليون دولار سنويًا للانضمام إلى الهلال في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين. ومع ذلك، قد يكون هذا مقدمة لانتقال ليونيل ميسي كليا، مع انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف. لا تزال الاتصالات بين ليونيل ميسي والسعودية قائمة وذكرت صحيفة ديلي ميل أن والد ميسي، خورخي، موجود الأن في الرياض لإجراء محادثات مع الهلال بشأن عقد بقيمة 299 مليون دولار في السنة.

إقرأ أيضًا: كأس عالم مزيف.. ما عرضه عليكم ليونيل ميسي صادم!!

وبعد اكتمال الصفقة فسوف يكون ميسي في منافسة مباشرة مع خصمه منذ فترة طويلة كريستيانو رونالدو، وسيكون قد كسب أكثر بكثير من رونالدو مهاجم النصر الذي انضم حديثًا للنادي السعودي في بداية العام بعقد قيل إن قيمته 214 مليون دولار في السنة.

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو، وكان من المتوقع أن يوقع تمديدًا من شأنه أن يلعب في الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يواجه الثنائي بعضهما مرة أخرى في مباراة استعراضية في الرياض هذا الشهر في كأس موسم الرياض، في 19 يناير 2023.

 

من جهةٍ أخرى، انضمّ اللاعب العالمي ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جرمان بعد أن كان سابقًا في نادي برشلونة الإسباني.

وصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني السابق إلى نادي باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء، ليعلن انضمامه رسمياً.

وأعلن ميسي في أول تصريحات رسمية نقلها موقع النادي على حسابه في تويتر، أنه متحمس لبدء فصل جديد من مسيرته المهنية في باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضًا: اقتحام غرفة ليونيل ميسي من قبل رفاقه.. والسبب!! – فيديو

وأضاف أن النادي ورؤيته يطابقان طموحاته الكروية، مشيراً إلى أنه يدرك تماماً حجم المواهب التي يضمها الفريق، وكذلك كفاءة المسؤولين.

كما، أكد أنه يتطلع إلى جانب اللاعبين والمسؤولين لبناء شيء رائع للنادي والمشجعين، مشدداً على أنه لا يطيق الانتظار حتى تلمس قدماه ملعب حديقة الأمراء.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة عامين مع وجود بند يسمح بعام ثالث.

وانتهى عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، البالغ من العمر 34 عاما، الحائز على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات، منذ نهاية يونيو الماضي، وأعلن نادي برشلونة مغادرته لأنه لا يستطيع تحمل تكاليف الاحتفاظ به.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى