العرّاب الفنيمشاهير العرب

مقتل نجم أراب أيدول.. 15 عامًا في السجن فقط لقاتليه!!

مقتل نجم أراب أيدول

بعد مقتل نجم برنامج أراب أيدول، اتخذت المحكمة قرارها الأخير الذي صدوم أهل الضحية، والذي أتى مفاجئًا بالنسبة إليهم.

في التفاصيل، عاد الحديث عن قضية مقتل متسابق برنامج اكتشاف المواهب” أراب أيدول” أمجد سامي، بعد أن أصدرت محكمة الجنايات أمس الأول الثلثاء، حكماً بالسجن المشدد على قاتليه خمسة عشر عاماً.

ويعود تاريخ مقتل المطرب المصري إلى شهر حزيران من العام قبل الماضي 2021، حيث كان يمتلك عربة بيع المأكولات بمنطقة السلام، وحدث شجار بينه وبين شريكه في محل عملهما، وبمساعدة شخصين آخرين تمكنّوا من قتله بطعنة في الرقبة أنهت حياته في الحال.

وخلال التحقيقات، أقر المتهمون الثلاثة بالواقعة، وأكّدوا قتلهم المطرب الشاب، ومن بين أقوالهم أمام النياية أنهم كانوا في مشاجرة ولحظة غضب نتيجة الخلاف بينهم، وتطور الأمر إلى قتله.

إقرأ أيضًا: بعد رفض أحلام الشامسي الغناء معها.. نجمة أراب أيدول تكشف حقيقتها!!

واستمرت التحقيقات في القضية، وتأجيل صدور الحكم فيها لمدة عام ونصف العام تقريباً، إلى أن أصدرت محكمة الجنايات بالعباسية، حكماً يقضي بالحكم السابق.

وكشف أشرف، شقيق المطرب الراحل أمجد سامي، عبر تصريحات صحافية، عن أن أسرته تدرس قرار الطعن على الحكم، وأنّهم في حالة صعبة، حيث كانوا ينتظرون الحكم بالإعدام على القتلة.

مقتل نجم أراب أيدول

أمجد سامي
أمجد سامي

 

تمّ أخيرًا الكشف عن اسم مقدم برنامج سعودي أيدول وهويته، حيث فاجأ الجميع، بعد الإعلان عن هذا الأمر للمرة الأولى.

في التفاصيل، بعد أن حُدد 20 ديسمبر موعدا لإطلاق سعودي آيدول عبر شاشة mbc1 مع لجنة تحكيم مؤلفة من أصيل أبوبكر، أحلام، أصالة، ماجد المهندس، لازال حساب البرنامج على تويتر يرفع من حماس الجمهور بمشاركته بعضا من المشاهد التي ستجمع أعضاء لجنة التحكيم، وما ينتظر المشاهد العربي والسعودي في أول موسم من البرنامج.

ومن المقرّر كما بات معروفاً أن يكون راجح الحارثي مقدم البرنامج ليرافق المواهب في رحلة تجارب الأداء.

إقرأ أيضًا: أحلام الشامسي تصدم الجميع بصورها.. ارتدت بيجاما في تصوير سعودي أيدول!!

وفي التفاصيل، ذكر حساب Saudi Idol على تويتر أن راجح مقدم برنامج سعودي ايدول يرافق المواهب في رحلة تجارب الأداء، ويعيش معهم لحظات الفرح والحزن.. انتظروه في سعودي ايدول ابتداءً من 20 ديسمبر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على mbc1″.

وفي أول تعليق لراجح على تقديمه للبرنامج، أعرب عبر حسابه على تويتر عن سعادته بهذه التجربة وقال: ” سعيد بهذي التجربة الجديدة على شاشة كل العرب mbc1″.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى