العرّاب الرياضي

انفصال أشرف حكيمي عن زوجته بعد خيانته لها…وهي تكشف المستور!

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انفصال اللاعب المغربي أشرف حكيمي عن زوجته هبة عبوك بعد أن اكتشفت خيانته لها

خبر انفصال أشرف عن زوجته جاء بعد عدم ظهورهما سوياً في الفترة الأخيرة ما جعل أخبار خيانته لها تنتشر بسرعة عبر مواقع التواصل

إقرأ أيضاً: منة شلبي على علاقة حب مع نجم عربي مثلي الجنس؟ – صور

هبة التي تتواجد في إسبانيا مؤخراً بينما أشرف يتواجد مع المنتخب المغربي علقت لوكالة Europa Press  الإسبانية حول هذه الشائعات المفترضة وقال:

““كل شيء على ما يرام. لا يوجد شيء. كل ما قيل غير صحيح”

زوجة حكيمي: سأفرح إذا فازت إسبانيا

زوجة أشرف حكيمي تنكد عليه في الملعب

اجتاح فيديو مواقع التواصل الاجتماعي، لـ زوجة اللاعب المغربي الشهير أشرف حكيمي، وهي تنكد غليه في الملعب، فتخوّف البعض من خسارة منتخب المغرب بسببها.

في التفاصيل، لفتت الممثلة الإسبانية من أصل عربي هبة عبوك، زوجة نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، الأنظار إليها بسبب مقطع فيديو طريف عقب انتهاء مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وكشف الفيديو المتداول حركات غاضبة من هبة عبوك التي تصفها صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية بأنها من أجمل ممثلات العالم، حيث بدت خلال المقطع وكأنها تعاتب حكيمي لأنه دار الملعب كاملاً يحتفل بالفوز التاريخي قبل أن يحتفل معها، لأنها كانت تريد مشاركته الفرحة أولاً قبل الجميع.

وتحت عنوان ”زوجة حكيمي تنكد عليه فرحة التأهل“، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع الذي يرصد الحوار الساخن الذي جمع لاعب المنتخب المغربي بزوجته على مدرجات استاد الثمامة الأيقوني في نهاية مباراة المغرب والبرتغال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى