العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي أحرجت لطيفة التونسية في تريو نايت.. وهذا أول رد منها!!

نوال الزغبي ولطيفة التونسية

بعد أن أحرجت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي زميلتها لطيفة التونسية أمام الجميع في حفل تريو نايت، ردّت للمرة الأولى عمّا حصل على المسرح.

نوال الزغبي ولطيفة التونسية

في التفاصيل، علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على حقيقة إحراجها للفنانة لطيفة التونسية بعد حركة إبعاد الميكروفون عنها خلال مشاركتهما في حفل ”تريو نايت“ الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض ليلة رأس السنة،

وأكدت الزغبي أن صداقتها بالفنانة لطيفة التونسية لم تتأثر بسبب تداول مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، موضحة أن ما حصل هو بسبب عدم حفظها لأغنية ”بحب بغرامك“ التي أطلقتها لطيفة في عام 1993.

وأضافت النجمة الذهبية في تصريحات لإنسايدر بالعربي: ”علاقتي بلطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي.. لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم. وما حافظتها أنا، وعم احفظها.. قلت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فرحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا“.

إقرأ أيضًا: وظيفة ابن نوال الزغبي وراتبه يصدمان الجميع.. لن تصدّقوا ماذا يفعل!! – فيديو

وحينها توجَّهت نوال الزغبي عقب الحفل، عبر حسابها على موقع ”تويتر“، وشاركت تغريدة تضم رسالة اعتذار ومحبة لزميلتها، مؤكدةً أن ما جرى مجرد تصرف ”عفوي“ غير متعمد.

وكتبت الزغبي: ”لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب“.

وعلى الفور ردَّت لطيفة التونسية على زميلتها من خلال تغريدة، مُشيرةً إلى أنهما تتميزان بالعفوية، وكتبت: ”اكيد يا روحي انتي انا باموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوه احنا بنشبه بعض كثير فى العفوية وانا اخذت المايك منك في البروفة ..باحبك يا نونو الغالية“.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي بلبلةً، وذلك بعد توجيه رسالة غير مباشرة وحادّة إلى صديقتها الفنانة المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب.

نوال الزغبي وشيرين

في التفاصيل، أثارت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي“ جدلا واسعا بعد حديثها عن المرأة القوية، قبل تأدية أغنيتها الشهيرة ”حفلة“، ضمن فعاليات الموسم الفني لـ ”هلا بالمجاز“ في مدينة الشارقة.

وقالت الزغبي على المسرح: ”هي الغنية انعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ“.

وتزامن إهداء ”النجمة الذهبية“ أغنية ”حفلة“ للمرأة القوية فقط، مع عودة صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب رغم الخلافات المستمرة بينهما.

إقرأ أيضًا: قاطعوها وقاطعوا حفلاتها.. مي العيدان بأعنف هجوم وكلمات نابية ضد شيرين!!

ومع انتشار الأنباء التي تحدثت بأن رسالة نوال الزغبي رسالة مبطنة للنجمة شيرين عبد الوهاب، خرجت الأولى عن صمتها، وكتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“: ”رجاء ما حداً يقوّلني شي مش قايلته“.

وكانت نوال الزغبي قد وجهت رسالة دعم لشيرين، من كلمات أغنيتها ”حفلة“، بتاريخ الـ 21 من يوليو/ تموز، وذلك تزامنا مع تصريحات الأخيرة، المتعلقة بحسام حبيب، والتي ادّعت فيها أنه قام بضربها وسحلها وتسبب بحلق شعرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى