العرّاب الفنيمشاهير العرب

إطلالة ابنة عمرو دياب صادمة وخادشة للحياء..لن تصدقوا ما سترونه!! – صورة

إطلالة ابنة عمرو دياب

إطلالة ابنة الفنان المصري الشهير عمرو دياب هذه المرة، أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدت أنّها خادشة للحياء.

في التفاصيل، نشرت كنزي ابنة المطرب عمرو دياب، صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع (انستغرام). الصورة تظهر فيها الشابة برفقة أحد اصدقائها في إطلالة جريئة أثارت الجدل بين متابعيها.

وظهرت كنزي وهي تضع يدها على صدرها إلى جانب شاب يحمل زجاجة بدت أنها للكحول فتعرضت للكثير من الانتقادات

بدوره احتل المطرب المصري المتألق عمرو دياب (ترند) موقع التغريدات الصغيرة (تويتر) خلال الأيام الماضية عقب طرحه أحدث أغانيه (سينجل).

إقرأ أيضًا: هل البخل السبب وراء عدم إقامة حفل زفاف ابنة شيرين رضا وعمرو دياب؟!

الأغنية التي لاقت ترحيب جماهير الفنان دياب العريضة، هي من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم

خلاف شيرين رضا وفيفي عبده:

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الخلافات والمشاكل قد ظهرت إلى العلن بين الفنانتين المصريّتين فيفي عبده وشيرين رضا، حيث تحدّثت الأولى عمّا حصل تحديدًا بينهما.

في التفاصيل، قالت الممثلة والراقصة المصرية ​فيفي عبده​ إنها ليست على خلاف مع الممثلة المصرية ​شيرين رضا​ بسبب مسلسلهما “​شغل عالي​”، وأوضحت :”مفيش أي خناقة على موضوع التتر ومتكلمناش على هذه المواضيع”.

وأضافت :”شيرين متصالحة مع نفسها، وهي حبيبتي من زمان وأول مرة نشتغل مع بعض”.

وتابعت فيفي عبده حديثها في برنامج “كلام الناس” الذي يعرض على قناة mbc مصر، موجهة نصائح للسيدات المتزوجات في كيفية التعامل مع أزواجهنَ، فقالت :”الراجل شريك حياة طفس، لازم تبقى مالية عينه في كل حاجة وتعمليه أكلة حلوة وترضيه بكل النواحي بلبس حلو”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى