العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد اعتدائه على نجمة تركية.. بوراك دينيز في السجن؟!

بوراك دينيز

بعد أن قام بالاعتداء على نجمةٍ تركيةٍ شهيرةٍ، ها هو الممثل التركي بوراك دينيز قد يدخل إلى السجن بسبب ما فعله.

بوراك دينيز إلى السجن؟

في التفاصيل، يواجه النجم التركي الشهير “بوراك دينيز” حكماً قضائياً بالسجن، وذلك بعد حادثة اعتدائه على النجمة التركية “نيلبري شاهين خلال شهر سبتمبر الماضي 2022 بسبب افراطه بتناول الكحول في إحدى السهرات التي جمعتهما بالصدفة.

وكشفت المواقع التركية ان المدعي العام في تركيا أصدر قرار بالتوقيف والسجن ضد بوراك دينيز بسبب حادثة الاعتداء، وذلك لتغيبه طوال الأشهر الـ 4 الماضية عن التحقيق وعدم تقديمه افادته وتجاهله للقضية، وهو التصرف الذي برره المحامي الخاص به بعدم وجود وقت بسبب انشغاله في العمل.

إقرأ أيضًا: بوراك دينيز يعرض نفسه عاريًا على هاندا أرتشيل فخلعت له ملابسها!! – صور

وفي تفاصيل الحادثة القديمة تواجدت النجمة التركية “نيلبري شاهين” مع حبيبها ايمرة يوسف في فندق الشيراتون وبالصدفة كان بوراك يتواجد في نفس المكان ثم هاجم طاولتها واعتدى عليها لاحقاً وعلى حبيبها بالضرب.

ويبدو واضحاً بأن بوراك كان مفرطًا في تناول الكحول وغير مدرك لتصرّفاته ابداً، وقامت نيلبري شاهين برفع دعوى قضائية ضد بوراك.

وأصدر حينها دينيز بيان قال فيه أن سوء تفاهم سبب الخلاف لكن الأمور لم تتطور للاعتداء كما صرحت الفنانة التركية.

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى