العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّابمشاهير العالم

ملكة جمال الكون 2023 تصدم الجميع بصورة لها دون مكياج!!

ملكة جمال الكون 2023 دون مكياج

صدمت ملكة جمال الكون للعام الحالي 2023 جميع المتابعين، وذلك بعد ظهورها دون مكياج على الإطلاق، في أول إطلالةٍ لها.

في التفاصيل، منذ انتخاب ملكة جمال الكون، الأميركية آر بوني غابرييل، وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي تشهد إقبالاً لا مثيل له، فقد تفاوتت الآراء حول حصولها على التاج.

وتساءل كثيرون عن الملكة الجديدة التي فازت باللقب من بين 84 متسابقة حضرن إلى مركز إرنست إن موريال للمؤتمرات في نيو أورلينز.

وتعتبر آر بوني أول امرأة فليبينية أميركية تفوز بالمسابقة، وتتفوق على الفنزويلية أماندا دوداميل وأندرينا مارتينيز من جمهورية الدومينيكان.

إقرأ أيضًا: فيديو لحظة سقوط ملكة جمال الكون على المسرح.. وبكاءها!!

وبحسب صحيفة “ماركا”، تعمل غابرييل عارضة أزياء ومصمّمة أزياء ومدرّبة خياطة، وتركّز على العناية بالبيئة، وقد ولدت في هيوستن عام 1994.

وتشجع آر بوني الفتيات على نشر صور من دون مكياج لإظهار جمالهنّ الطبيعيّ. وقد نشرت عبر حسابها في مواقع التواصل عدداً من الصور، ظهر فيها وجهها مغسولاً.

إليكم ملكة جمال الكون 2023 دون مكياج

 

من جهةٍ أخرى، انسحبت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة التحكيم في الحدث الجمالي اللبناني للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في الحفل اللبناني، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى