العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان لبناني يعرض هويته للبيع.. والسبب صادم!!

فنان لبناني

أثار فنان لبناني بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قرر أن يبيع هويته اللبنانية إلى من يشاء.

في التفاصيل، عرض الفنان اللبناني أمير يزبك هويته اللبنانية للبيع مقابل مبلغ مغرٍ، بعدما أثار مقطع فيديو لوالدة الراحل الإطفائي جو نون غضبه وألمه.

وتوجه أمير يزبك عبر حسابه في “فيسبوك” للتعبير عن غضبه واستيائه مما واجهته والدة جو نون، الذي لقي حتفه في انفجار مرفأ بيروت، وكتب: “عندما شاهدت والدة الشهيد جو نون على قناة الجديد ضمن نشرة الصباح، قررت اني بيع الهوية ورسالة إلى الابطال.. احترام الشهيد واحترام غرفته وأغراضه وعائلته واجب”.

صرخة أمير يزبك بحثاً عن إبرة كزاز تجسّد يوميّات اللبناني المحظوظ (فيديو) | النهار

وتابع: “أعود وأكرر هوية لبنانية برسم البيع.. وبسعر مغر.. احترموا الأموات يا أشباه الرجال”.

ومن المعروف أن الهوية تعني روح الإنسان والعديد من التعليقات قالت أنه يبيع نفسه بهذه الطريقة

إقرأ أيضًا: فنان لبناني يهرب الخبز وسط الأزمة التي يعاني منها لبنان.. ويرميه على الأرض!

كما نشر منشورآخر مهددًأ، كتب فيه: “قريبًا بتسمعو خبر سيصدم بعض الأشخاص انظروني.. وأكيد هذا القرار لصالحي بلش العد العكسي.. وأنا ما بمزح وكلام رجال”.

وبالعودة إلى والدة جو نون، كان قد طالب بإطلاق سراح نجلها ويليام بعد إيقافه في مركز أمن الدولة، لافتةً إلى أنهم سيستمرون بمعركتهم من أجل محاسبة المسؤولين عن انفجار بيروت، حيث قالت بصوت عالٍ أثناء تواجدها في محيط فرع أمن الدولة في الرملة البيضاء: “مكملين حتى يتحاسبوا اللي حرموني منّك”.

وتابعت: “أنا بضهرك، ما حدن رح يسكّتك ورح ضلّني معك، وإذا بدّن يحسابوا، يحسابوا اللي فجّر المرفأ، كيف إلن عين يوقفّوه.. نحنا مش إرهابية وما معنا سلاح معنا الحق، يا ويلكن من ربكن، باقية هون ليطلع”.

فنان لبناني يعرض هويته للبيع

 

من جهةٍ أخرى، سيجتمع الفنانين اللبنانيين الشهيرين وائل كفوري ونانسي عجرم معًا في عيد الحب.

في التفاصيل، يحيي النجمان اللبنانيان وائل كفوري و نانسي عجرم حفلاً غنائيا، في لبنان يوم 11 فبراير/شباط المقبل، بمناسبة عيد الحب (الفالانتين)، حيث سيقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يعشقها الجمهور.

إقرأ أيضًا: شروط صارمة لحفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الرياض.. وسعر التذاكر!!

بدوره نشر المطرب اللبناني عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجمتاعي (فيسبوك) و(انستغرام) ، البوستر الدعائي لحفله مع مواطنته النجمة نانسي عجرم .

وأشار الفنان وائل كفوري أن موعد حفله مع الفنانة نانسي عجرم ، يوم 11 فبراير/شباط الجاري ، في العاصمة اللبنانية بيروت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى