العرّاب الفنيمشاهير العالم

أجر بيونسيه في حفلها في دبي خيالي.. غنّت لساعة واحدة فقط!! – فيديو

أجر بيونسيه

أثار أجر النجمة العالمية بيونسيه في حفلها الأخير في إمارة دبي، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فغنّت ساعة واحدة فقط.

إليكم أجر بيونسيه في حفل دبي

في التفاصيل، فاجأت النجمة الأمريكية بيونسيه جماهيرها ومحبيها بعد عودتها للعروض الغنائية في حفل ضخم أقامته في فندق ومنتجع “أتلانتس ذا رويال”، بعد آخر عرض غنائي قدمته عام 2018 أي قبل خمس سنوات.

ويبدو واضحًا أن انتظار بيونسيه طوال هذه المدة لم يأتي هباءً بعد العرض الاستثنائي الذي قدمته في دبي، والذي بدا أشبه بسيرك ومهرجان ضخم ضمَّ فرق رقص وموسيقى من بينهم فرقة “مياس” اللبنانية، التي شاركت النجمة في إحدى عروضها الغنائية.

إقرأ أيضًا: بيونسيه تهين ذوي الاحتياجات الخاصة في أغنية جديدة لها.. وتُعيد تسجيلها

وأشارت التقارير إلى أن بيونسيه تقاضت 24 مليون دولار على العرض الغنائي، الذي استمرت مدته 73 دقيقة، أي أنها تقاضت على 328 ألف و767 دولار على الدقيقة الواحدة.

 

من ناحيةٍ أخرى، فاجأت بيونسيه جميع المتابعين وخصوصًا محبّي الفنانة العالميّة أريانا غراندي بعد قيامها بنشر صورةٍ للأخيرة وهي طفلة.

في التفاصيل، هنأت الفنانة الأميركية ​بيونسيه​ زميلتها الفنانة ​أريانا غراندي​ بعيد ميلادها الـ28 ونشرت صورة لها وهي طفلة صغيرة مع شعرها المربوط وأحمر شفاه وردي، وعلّقت “عام سعيد أريانا غراندي”.

إقرأ أيضًا: شقيق أريانا غراندي يصدم الجميع ويعرض الزواج على حبيبه – صور

وكانت نشرت أريانا صورة لها بهذه المناسبة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وهي طفلة وعلقت: “عيد ميلاد سعيد يا صغيرة أنا أهتم بك”.

هذا، وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعلان النجمة العالمية أريانا غراندي زواجها من خطيبها وكيل العقارات دالتون غوميز في حفل عائلي صغير في منزلها.

إقرأ أيضًا: ديمي لوفاتو تعترف بأنها ثنائية الجنس وأقامت علاقات مع صديقتها!!

وفوجئ معجبو غراندي بما كشفه مدير أعمالها خلال عطلة نهاية الأسبوع عن زواجها في حفل صغير بمنزلها في كاليفورنيا والذي حضره 20 شخصا من العائلتين والمقربين.

وفي ديسمبر من العام الماضي أعلنت غراندي البالغة من العمر 27 عاما خطوبتها على صديقها وكيل العقارات دالتون غوميز وهو أيضا في العشرينيات من عمره.

ونشرت النجمة مجموعة من الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تضع في يدها اليسرى خاتما من اللؤلؤ والماس، وحملت الصورة تعليقا يقول: “إلى الأبد”.

إقرأ أيضًا: إليكم صور حفل زفاف أريانا غراندي من صديقها دالتون غوميز.. شاهد جمالها!

وتفيد أنباء أنهما يعيشان حاليا في منزل غراندي، التزاما منهما بالتدابير الاحترازية وعدم مغادرة ولاية كاليفورنيا.

وكانت المغنية مخطوبة في السابق للممثل الكوميدي الأميركي بيت ديفيدسون، لكنهما انفصلا قبل عامين.

كانت غراندي قد أصدرت ألبومها السادس بعنوان “بوزيشنز”، الذي احتل صدارة القائمة في بريطانيا والولايات المتحدة.

كما تصدرت الأغنية الرئيسية المميزة للألبوم القائمة في أوروبا وأميركا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى