العرّاب الفنيمشاهير العرب

وقعت في المحظور..ما فعلته أنغام في حفل Joy awards يصدم الجميع!! – فيديو

أنغام

ما فعلته الفنانة المصرية الشهيرة أنغام في حفل Joy awards، في المملكة العربية السعودية، لا يمكن أن يكرّ مرور الكرام.

في التفاصيل، أحدثت الفنانة المصرية أنغام حالة من الجدل وتعرضت للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفها مع النجمين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، اللذين أشرفا على تسليمها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى.

صعدت الفنانة على خشبة المسرح لتلقي جائزتها من النجمين السوريين، ثم توجهت لإلقاء كلمة خاصة بالحفل، حيث استهجنت عدم إشراف رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل شيخ على تسليمها الجائزة، قائلةا: “كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي”؛ ما دفع الحضور للضحك، إلا أن المتابعين كانوا لهم رأي آخر ووصفوا كلامها وتصرفها بـ”الوقح”.

وأبدى المتابعون استهجانهم، حيث رأت إحداهن أن تصرفها يعتبر قلة ذوق من قبلها، حتى وإن كان عفويًا، وكتبت: “تصرف انغام وقت قدموها ديمة وسامر وطلعت مسرح يعتبر وقاحة وقلة ذوق مستغربة فنانه بحجمها تعمل كذا حتى لو حبت تبان ظريفة عيب عملته”.

وأضافت أخرى: “معليه بس طموحها تخليه بينها و بين تركي مافي داعي تحرجي الناس اللي قدمتلك الجايزة يعني أقل شي يقولوه لحالهن ” نحنا ما بنعبي العين؟” المفروض فنانة كبيرة متل أنغام ما تحط حالها و تحط الناس بهيك مواقف”.

إقرأ أيضًا: وجه شاحب مع فقدان وزن.. أول ظهور أنغام يثير القلق!! – صورة

وأوضحت إحدى المستخدمات أن تركي آل شيخ كان المسؤول عن تسليم الجوائز الفخرية للنجوم كعبارة شكر وتقدير منه لهم، بعيدًا عن التصويتات والترشيحات، أما بالنسبة لجائزة أنغام فقد استلمتها بناءً على تصويت الجمهور.

على صعيد آخر، أشارت بعض المواقع إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت متفوقة على زميلتها أنغام بـ20 ألف صوت عن فئة الفنانة المفضلة، إلَّا أنه جرى التلاعب بالأصوات لتذهب الجائزة للفنانة المصرية.

شاهد أنغام في حفل Joy awards

 

من جهةٍ أخرى، كاد إهمال أنغام، الفنانة المصرية الشهيرة، إلى إيقاف حركة يدها نهائيًا بسبب الإهمال الذي استقصدته، منعًا من دخولها إلى غرفة العمليات.

في التفاصيل، وفي مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قالت : “عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.”

وأضافت: “كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.”

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي وهذه التفاصيل!!

أمّا عن حفلاتها الأخيرة، فقالت: “كنت أصعد المسرح متألمة واضطر لعدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم.”

وفي ما يخصّ الجراحة والعلاج: “العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت.”

وختمت: “فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى