العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم تفاصيل حالة إليسا بعد عمليتها الجراحية.. وتعليق من نانسي عجرم!

إليسا

بعد أن تغيّبت عن حفل جوي أووردز، كشفت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا عن حالتها، لتقوم زميلتها نانسي عجرم بالتعليق.

حالة إليسا وتعليق من نانسي عجرم

في التفاصيل، طمأنت النجمة اللبنانية إليسا محبيها على حالتها الصحية، بسبب عدم تمكنها من حضور حفل جوائز صنّاع الترفيه ”Joy Awards“، والذي أقيم مساء السبت، في العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت إليسا أنها بخير بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في يدها بالولايات المتحدة الأميركية، وكتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“: ”مرحباً أحبائي، أنا بحالة جيدة، أتمنى أن تكونوا بخير أيضاً، أفتقدكم وأحبكم“.

وكان من المفترض حضور إليسا للنسخة الثالثة من حفل ”Joy Awards“، حيث كانت مرشحة لنيل جائزة ”الأغنية المفضلة“ عن أغنية ”من أول دقيقة“، إلى جانب مغني الراب المصري ويجز، والفنانة نانسي عجرم، والنجمة أصالة التي نالت الجائزة عن أغنية ”شكراً“.

إقرأ أيضًا: إليسا في المستشفى في أميركا من جديد.. قلق كبير وهذا آخر ما قالته!!

وكانت نانسي عجرم قد علقت على غياب إليسا عن الحفل، مشيرة في تصريحات لـ برنامج ”إي تي بالعربي“، أنها اطمأنت على زميلتها من خلال تطبيق الواتساب، وقالت: ”أكيد تطمنت عليها وحكيتها واتساب، وهي منيحة وان شاء الله بكون كل شي منيح محل ما بتكون، واحنا مستفقدين لها هون“.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى