العرّاب الفنيمشاهير العرب

ارتباط عمرو دياب بعارضة أزياء مصرية حسناء.. تعرّفوا إليها وهذه صورتهما!

ارتباط عمرو دياب

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر ارتباط الفنان المصري الشهير عمرو دياب بعارضة أزياء مصرية رائعة الجمال.

في التفاصيل، أثارت عارضة الأزياء المصرية موني هلال، المقيمة في دولة الإمارات، حالة جدل خلال الأيام الماضية، بعد نشرها صورة جمعتها بالفنان عمرو دياب، لتبدأ التكهنات حول وجود علاقة عاطفية بين الثنائي بالانتشار كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنَّ مصدرا مقربا من الهضبة، كشف في تصريحات صحفية ما تردد حول وجود هذه العلاقة الغرامية، حيث أكد أنهما التقيا في الإمارات أكثر من مرة وأن العلاقة بينهما لا تتخطى حدود الصداقة، وفق ما نقلت عنه صحيفة النهار اللبنانية.

وظهرت موني بإحدى الصور مع عمرو دياب مرتدية فستان تايغر وعلقت عليها بالقول: ”Saturday“، وهي الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا على السوشال ميديا.

إقرأ أيضًا: إطلالة ابنة عمرو دياب صادمة وخادشة للحياء..لن تصدقوا ما سترونه!! – صورة

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يواجه فيها المطرب المصري شائعة الارتباط بإحدى الشهيرات، بعد انتشار صور كثيرة له معهن، ومن بين هؤلاء، الإعلامية إنجي كيوان، التي تبين أنها متزوجة من لبناني تعرفت إليه في أبو ظبي، وأن لا صحة لما تم تداوله حول ارتباطهما.

وموني هلال، هي عارضة أزياء مصرية مقيمة في الإمارات، حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم العلاقات العامة والإعلان، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2018.

وعقب تتويجها باللقب، تمنت أن تساعد بتغيير الصورة النمطية لملكات الجمال في مصر والعالم، وأشارت في تصريحات صحفية حينها إلى أنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل.

ارتباط عمرو دياب بهذه الفتاة

عمرو دياب وموني هلال
عمرو دياب وموني هلال

 

بدوره احتل المطرب المصري المتألق عمرو دياب (ترند) موقع التغريدات الصغيرة (تويتر) خلال الأيام الماضية عقب طرحه أحدث أغانيه (سينجل).

إقرأ أيضًا: هل البخل السبب وراء عدم إقامة حفل زفاف ابنة شيرين رضا وعمرو دياب؟!

الأغنية التي لاقت ترحيب جماهير الفنان دياب العريضة، هي من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم

خلاف شيرين رضا وفيفي عبده:

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الخلافات والمشاكل قد ظهرت إلى العلن بين الفنانتين المصريّتين فيفي عبده وشيرين رضا، حيث تحدّثت الأولى عمّا حصل تحديدًا بينهما.

في التفاصيل، قالت الممثلة والراقصة المصرية ​فيفي عبده​ إنها ليست على خلاف مع الممثلة المصرية ​شيرين رضا​ بسبب مسلسلهما “​شغل عالي​”، وأوضحت :”مفيش أي خناقة على موضوع التتر ومتكلمناش على هذه المواضيع”.

وأضافت :”شيرين متصالحة مع نفسها، وهي حبيبتي من زمان وأول مرة نشتغل مع بعض”.

وتابعت فيفي عبده حديثها في برنامج “كلام الناس” الذي يعرض على قناة mbc مصر، موجهة نصائح للسيدات المتزوجات في كيفية التعامل مع أزواجهنَ، فقالت :”الراجل شريك حياة طفس، لازم تبقى مالية عينه في كل حاجة وتعمليه أكلة حلوة وترضيه بكل النواحي بلبس حلو”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى