العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

فرقة مياس باستعراض خيالي مع بيونسيه في دبي – فيديو وصور

فرقة مياس مع بيونسيه

استطاعت فرقة مياس اللبنانية أن تخطف الأنظار مرة جديدة في حفل للفنانة والنجمة العالمية بيونسيه في إمارة دبي.

في التفاصيل، بعد أربعة سنوات على آخر عرض لبيونسيه ، عادت وخطفت الأضواء من جديد بعد حفلها الاستثنائي في Atlantis The Royal الجديد في دبي ليلة السبت (21 يناير).

ومع هذه العودة، تضمن العرض الذي شاركت فيه فرقة مياس اللبنانية أيضًا لوحات فنية رائعة وخيالية حيث ظهر فيها عازفو الكمان بغطاء رأس ذهبي معدني وتنانير حمراء ضخمة على خشبة المسرح ، وتبعهم راقصو بيونسيه والمزيد من الموسيقيين بنفس الإطلالة، ووقفوا من دون حراك وأيديهم مطوية أمام خلفية مع لمسات مصرية.

ووسط تفاعل كبير من الحضور الذي اقتصر على دعوات محدودة ، أطلت كوين بي مرتدية فستانًا أصفر مزين بالريش من Atelier Zuhra ومجوهرات من Lorraine Schwartz وحذاء من Manolo Blahnik. .

وطبعًا ، استمر الابهار في العرض مع الألعاب النارية والافتتاحية بأغنية “At Last” .

إقرأ أيضًا: على الرغم من فوزها.. فرقة مياس لن تحصل على مليون دولار والسبب صادم!!

وقالت Queen B للجمهور أن والدتها ، تينا نولز ، والدها ، وماثيو نولز ، و “زوجها الجميل” جاي زي وأطفالهم ، بلو آيفي ، ورومي ، والسير كارتر كانوا جميعًا في الحضور لدعمها.

ومن اللحظات اللافتة أنه عندما بدأت Beyonce بأداء “Brown Skin Girl” ، شاركتها ابنتها Blue Ivy الرقص وتعانقا عندما انتهت الأغنية ، وبعدها أنها أرسلت قبلات للجمهور كالمحترفين قبل أن تغادر المسرح.

وفي رسالة شاركتها فرقة ميّاس عبر انستغرام، قالت الفرقة : “كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه.. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم.. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري”.

وكان كلو وهالي بيلي ونيا لونج وكيندال جينر وريبيل ويلسون من بين النجوم الحاضرين. وتم إخبار الضيوف بارتداء ملابس رسمية! وبدعوة كتب عليها “عطلة نهاية الأسبوع مع عرض استثنائي حيث تصبح أحلامك وجهتك”.

شاهد فرقة مياس مع بيونسيه

 

من جهةٍ أخرى، حدثت فضيحة كبيرة بطلتها نجمة أرابز غوت تالنت ​Arabs got talent​ جينيفر غراوت التي قامت بخطف ابنتها والسفر إلى الولايات المتحة الأميركية.

في التّفاصيل، تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لزوج مشتركة في الموسم الثالث من ” ​Arabs got talent​”، المغربي ​سعيد الزاتي​، ​جينيفر غراوت​ كشف من خلاله عن خلاف كبير بينهما أدى إلى تخليها عنه وأخذ ابنتهما.

إقرأ أيضًا: شروط منة عرفة لحضور متابعيها حفل زفافها.. شاركوا في هذه المسابقة – فيديو

وأكد عضو فرقة فولكلور أمازيغية بأن جينفر التي كانت قد أعلنت إسلامها قبل فترة قد تخلت عنه وقامت بمغادرة المغرب وتهريب ابنتهما إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما قامت برفع دعوى قضائية ضده.

وطلب المساعدة المالية من من أجل جمع المال لدفع أتعاب المحامي وتسديد نفقة طفلته، خصوصًا أنّه عاجز عن تسديد هذه النفقات بسبب تأثير جائحة كورونا عليه على غرار العديد من الفنانين، الذين لا يعملون.

كذلك، شكر الزاتي لجميع الأشخاص الذين ساعدوه طيلة الفترة الماضية، في تسديد حاجياته اليومية والمعيشية.

ومّما هو واضح من كلام الزاتي، اعتبر العديد منهم ان الخلاف القائم بينهما يبدو ان سببه عدم مقدرة سعيد تأمين عمل والصرف على منزله وعائلته، وهو ما دفع بزوجته لتركه، في حين دافع عنه العديد من الأشخاص على اعتبار انه على زوجته تحمل ظروفه كيفما أصبحت ومهما تبدلت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى