العرّاب الفنيمشاهير تركيا

علاقة حب تجمع هاندا أرتشيل مع هذا الرجل.. طليق زميلتها!! – فيديو

هاندا أرتشيل

يبدو أن علاقة حب تجمع بين كلٍّ من الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل، ورجل أعمال شهير جدًّا أيضًا.

في التفاصيل، أكدت صحيفة ”تقويم“ التركية بشكل مفاجئ علاقة الحب التي تجمع النجمة هاندا أرتشيل ورجل الأعمال هاكان سابانجي، مشيرة إلى أن العلاقة بدأت منذ ما يقارب الشهرين.

واستشهدت الصحيفة التركية بفيديو جرى تداوله للثنائي خلال تواجدهما سويًا في أحد الأماكن، لتأكيد هذه العلاقة، رغم نفي الفنانة التركية لوجود أي علاقة حب في حياتها حاليا.

هاكان سابانجي
هاكان سابانجي

وقالت الصحيفة إن رجل الأعمال هاكان سابانجي والمعروف بتعدد علاقاته وحبه لحياة ”الفجور“ على حد وصفها، ترك الحياة من أجل أرتشيل وإنجاح علاقتهما.

ولفتت إلى أن سابانجي يقضي أغلب وقته في منزل أرتشيل، كما أنهما يحاولان لقاء بعضهما في أماكن غير معروفة حتى لا يتم رصدهما سويًا.

إقرأ أيضًاتغريم شقيقة هاندا أرتشيل.. ما فعلته خارج عن القانون!!

وأكدت صحيفة ”تقويم“ أن الثنائي تمكنا طوال الشهرين الماضيين في الحفاظ على سرية هذه العلاقة، ولا يُعرف بعد السبب في إخفائها.

في المقابل؛ أشار معلقون على مواقع التواصل إلى أن خروج أرتشيل قبل مدة بنفي سريع لوجود أي علاقة في حياتها وتحدثها بغضب مع الصحافة عن الأمر، أثار الشكوك حولها، لا سيما أنها عادة ما تتجاهل فيما يخص الشائعات التي تتناول حياتها الخاصة.

وبالعودة للفيديو المتداول، تظهر أرتشيل في أحد الأماكن العامة وخلفها رجل الأعمال سابانجي، ويؤكد الفيديو تواجدهما سويًا.

ويُعرف رجل الأعمال الشاب بعلاقاته المتعددة وبشكل خاص مع النجمات، فقد ارتبط قبل سنوات بعلاقة مع الفنانة التركية ميرفي بولغور، وبعد إعلان علاقتهما رسميًا بأسبوع شوهد في حفل زفاف صديق مقرب له إلى جانب إحدى الفتيات وهو يرقص معها بانسجام تام.

ميرفي بولغور زوجة مراد دالكيتش السابقة تعلن ارتباطها مجددا

وأعلنت ميرفي انفصالها عن سابانجي بعد فترة قصيرة من حفل الزفاف، وقيل إن الخيانة هي السبب، كما لم يمض وقت طويل على انفصاله عن ميرفي حتى نقل برنامج ”الصفحة الثانية“ التلفزيوني حينها أنباء عن رغبة هاكان الخروج مع الفنانة أصلي أنفر من أجل التعرف عليها، بعدما أبدى إعجابه الشديد بها.

 

علاقة حب تجمع هاندا أرتشيل مع هذا الرجل

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى