العرّاب الفنيمشاهير العالم

اعتداء على القاصرات.. نجم مسلسل Wednesday يصدم الجميع بما فعله!!

نجم مسلسل Wednesday

أثار نجم الـ نجم الـ مسلسل الشهير Wednesday، عبر منصة نيتفليكس، بلبلة كبيرة، وذلك بعد أن اتهم بالاعتداءات الجنسية على القاصرات.

هذا ما فعله نجم مسلسل Wednesday

في التفاصيل، أطلق متابعون عبر مواقع التواصل حملة للمطالبة بإقصاء النجم بيرسي هاينز وايت من الموسم الثاني لمسلسل Wednesday بعد إعلان منصة نتفليكس عن البدء بالتحضير لموسم جديد.

وطالب المتابعون باستبدال بيرسي وايت من الموسم الثاني بعد انتشار مزاعم تؤكد قيامه باعتداءات جنسية، وأشارت بعض الفتيات إلى أن وايت وصفهن بأسماء مسيئة وشارك صورهن العارية على الإنترنت دون موافقتهن، كما تم اتهامه بإجراء محادثات جنسية مع قاصرات.

Netizens demand Percy Hynes White be removed from 'Wednesday' after sexual abuse allegations

وجاءت هذه المطالبات بعد أن أعلنت المنصة العالمية عن موسم جديد من العمل الذي حقق أرقامًا قياسية ونسبة مشاهدة عالية في الموسم الأول منه.

وقالت إحدى الفتيات عبر تويتر إنها شعرت بالصدمة بعد رؤية الفنان الشاب في مسلسلها المفضل، لتطلق حملة للمطالبة بإقصائه من الموسم الجديد.

بيرسي هاينز وايت
بيرسي هاينز وايت

إقرأ أيضًا: أجر بيونسيه في حفلها في دبي خيالي.. غنّت لساعة واحدة فقط!! – فيديو

ورغم انتشار الاتهامات بحق الفنان الشاب، لكنه ما زال يلتزم الصمت ولم يوضح حقيقة الأمر، كما لم تطلق المنصة العالمية بعد أي توضيح حول الادعاءات وفيما إذا كانت ستتخذ قرارًا باستبداله في الموسم الجديد.

وأشار البعض من عشاق النجم الشاب لاحتمالية أن تكون هذه الاتهامات مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة، مطالبين بالتحقق من الأمر قبل اتخاذ أي قرار، لاسيما أن دوره في العمل أساسي ومحوري.

وأعلنت المنصة العالمية عن التحضير لموسم ثانٍ وذلك بعد النجاح الكبير للمسلسل ودخوله قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة في وقت قياسي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى