العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد التقليل من احترامهما.. أنغام في المرصاد بعد تعليق ديمة قندلفت!!

أنغام وديمة قندلفت

بعد أن قللت من احترامهما، بعد محاولة تسليمهما الجائزة على المسرح، باتت الفنانة المصرية الشهيرة أنغام في المرصاد مع تعليق ديمة قندلفت.

أنغام وديمة قندلفت

في التفاصيل، الممثلان ديمة قندلفت وسامر المصري اعتليا المسرح للإعلان عن الفائز بجائزة “الفنّانة المفضّلة عن فئة الموسيقى”، فأتَت النتيجة فوزاً للفنانة المصريّة أنغام. لكن ما حصل أنّ أنغام وبعد تسلّمها الجائزة، قالت: “كنتُ منتظرة أن يسلّمني أبو ناصر (المستشار تركي آل الشيخ) الجائزة بس مش مشكلة”.

تعليق أنغام لم يمرّ مرور الكرام، إذ اعتُبِر أنّه تقليل من مكانة ممثلَّين يُعتبران نجمين في العالم العربي، وهو ما عرّضها لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه أنغام تقول هذه العبارة، غرّدت الممثلة ديمة قندلفت، وكتبت: “تعلَّمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكنّ البعض بسبب الارتباك بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كلّ التوفيق”.

وحظيت تغريدة قندلفت بتفاعل كبير من الجمهور المتابع، إذ أجمعت التعليقات على وصف كلامها بـ”الراقي”.

من جهتها أنغام وفي أول ردة فعل لها على ما حصل تجاهلت الموضوع تماماً ونشرت صورها من الحفل وشكرت الجمهور الأمر الذي اعتبره البعض إساءة أخرى من قبلها

كما استعاد كُثر ما قاله المستشار تركي آل الشيخ في ختام الحفل، الذي أشاد بالممثل السوريّ قصي خولي، وعبّر عن سعادته لرؤيته نجوم سوريا، وقال: “أكثر ما لمسني في هذا الحفل الليلة هو وجود نجوم سوريا الحبيبة التي وحشتنا كثيراً. وحشونا الفنانين السوريين وأتمنى أن نراكم في أعمال أكثر”.

 

من جهةٍ أخرى، كاد إهمال أنغام، الفنانة المصرية الشهيرة، إلى إيقاف حركة يدها نهائيًا بسبب الإهمال الذي استقصدته، منعًا من دخولها إلى غرفة العمليات.

في التفاصيل، وفي مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قالت : “عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.”

وأضافت: “كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.”

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي وهذه التفاصيل!!

أمّا عن حفلاتها الأخيرة، فقالت: “كنت أصعد المسرح متألمة واضطر لعدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم.”

وفي ما يخصّ الجراحة والعلاج: “العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت.”

وختمت: “فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى