العرّاب الفنيمشاهير العالم

الكشف عن صور ابن كايلي جينر.. والصدمة في اسمه غير المتوقع!!

كايلي جينر

ظهر ابن عارضة الأزياء العالمية المثيرة للجدل كايلي جينر، للمرة الأولى، حيث كشفت والدته عن اسمه الصادم والغريب.

في التفاصيل، في مفاجأة صادمة لمتابعين كايلي جينر، نشرت نجمة تلفزيون الواقع الصور الاولى لطفلها الثاني لأول مرة منذ ولادته والذي أصبح يبلغ من العمر عامًا واحدًا تقريباً.

إقرأ أيضًا: انفصال كايلي جينر عن ترافيس سكوت.. للمرة الثانية على التوالي!!

وشاركت كايلي جينر مجموعة الصور عبر حسابها الخاص على “انستغرام” حيث ظهر الطفل الصغير بكامل ملامحه مع والدته كايلي، بالاضافة الى صور وهو في عمر أقل من عام.

كما كشفت المليارديرة العصامية عن اسم طفلها لاول مرة، حيث اطلقت عليه اسم “eAir” والذي يعني الهواء، حيث بدا بان كايلي معجبة بالاسماء التي تتعلق بالهواء فابنتها الاولى اسمها “ستورمي” والثاني “إيري”.

إليكم صور ابن كايلي جينر

 

من جهةٍ أخرى، تلقّت عارضة الأزياء العالمية وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي كايلي جينر هدية فخمة جدًا من والدتها كريس جينر، فتفاجأت بها كثيرًا.

في التفاصيل، من المعروف عن كايلي جينر Kylie Jenner أن قيمة حقائب اليد التي تمتلكها في خزانتها يصل ثمنها الى أكثر من من مليون دولار من حقائب اليد المصممة.

وقد أضافت كايلي إلى مجموعتها المذهلة هذا الأسبوع ، حقيبة يد جديدة نادرة قدمتها لها والدتها كريس جينر يبلغ سعرها 100 الف دولار من هيرميس بيركين، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين حينما كانت تجلس على متن يخت في جزر الباهاما.

إقرأ أيضًا: كايلي جينر تبذر كل ثروتها على أمور تافهة.. والدتها خائفة عليها فهل أفلست؟!

وقالت كايلي تعليقًا على الهدية لم أرَ شيئًا كهذا من قبل”، حيث قيل إن ثلاثة فقط من نوعها تم صنعها على الإطلاق.

واحتفلت كايلي بعيد ميلادها الخامس والعشرين بحفل فخم أقيم على متن يخت فاخر مساء الخميس، محاطة بعائلتها وأصدقائها، حيث وشاركت صورها عبر انستقرام، معلقة “twenty fine” بدلًا من “twenty five” حيث لم تكتب أن عمرها أصبح 25 بل قصدت أنها على ما يرام بعمرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى