العرّاب الفنيمشاهير العالم

تسريب صورة جورجينا رودريغيز قبل عمليات التجميل…إنسانة مختلفة تماماً!

تم تسريب صورة جورجينا رودريغيز حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل عمليات التجميل حيث ظهرت إنسانة مختلفة تماماً عما كانت عليه في السابق

صورة جورجينا رودريغيز ظهرت فيها بملامح مغايرة لما هي عليها الآن حيث من الواضح أنها أجرت عمليات التجميل بشكل كبير في السنوات الأخيرة

ويظهر في الصورة اختلاف الخدود والجفون والفم أي أنها لم تجر عملية واحدة فقط بل أكثر من عملية وأصبحت اليوم واحدة من أجمل النساء

إقرأ أيضاً: سر يكشف لأول مرة عن ابن رامز جلال الذي أخفاه عن الجميع – فيديو

اللافت أن الفارق بين الصورتين التي تم نشرهما هي 7 سنوات فقط أي لم يحصل تقدم كبير في العمر لكن شكلها تغير كثيراً

 

الكشف عن قيمة مجوهرات جورجينا رودريغيز.. الرقم صادم!!

تمّ الكشف أخيرًا عن قيمة الـ مجوهرات الكثيرة التي تملكها حبيبة كريستيانو رونالدو، مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز.

في التفاصيل، اهتمام إعلامي وجماهيري كبير بدأت تحظى به العارضة الحسناء جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ انتقال اللاعب لصفوف نادي النصر السعودي.

إقرأ أيضاً: مساعدة منة فضالي سرقت مجوهرات دينا الشربيني.. ووالدتها ماتت!!

جورجينا، ذات الأصول الأرجنتينية، صارت مثار اهتمام كثيرين في المنطقة العربية، وهو ما يبدو جليا من خلال المنشورات والصور التي تشاركها عبر حساباتها في السوشال ميديا، لاسيما منصة إنستغرام، التي يتابعها عليها أكثر من 44 مليون شخص.

وبعيدا عن جمالها وأنوثتها، فإن جورجينا من أيقونات الموضة والأناقة، وهو ما تحرص دوما على إبرازه من خلال اختيارات ملابسها وكذلك مجوهراتها التي تتزين بها.

وقد لفتت الأنظار أخيرا بفضل جمعها بين أقراط من الذهب الأبيض سعرها أكثر من 40 ألف استرليني وخواتم يعتقد أن سعرها يقدر بـ 20 ألف استرليني خلال تواجدها في منزلها الجديد بالمملكة العربية السعودية؛ ما جعل كثيرين يستفسرون عن ثروتها التي تملكها من المجوهرات بشكل عام، من منطلق اقتنائها وتباهيها بأغلى وأحدث القطع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى