العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ديميت أوزدمير وأنجين أكيوريك يخطفان الأنظار برومنسيتهما في السعودية!!

ديميت أوزدمير وأنجين أكيوريك

خطف كلٌّ من الممثلين التركيين الشهيرين ديميت أوزدمير وأنجين أكيوريك الأنظار في المملكة العربية السعودية.

في التفاصيل، لفت الثنائي التركي “ديميت أوزدمير” و”أنجين أكيوريك” الأنظار إليهما خلال حضورهما النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي يقام في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

تعدّ هذه الزيارة الاولى للنجمة التركية الشهيرة “ديميت أوزدمير” إلى المملكة العربية السعودية، حيث تألّقت بإطلالتها خلال حضور حفل توزيع الجوائز.

ولفتت ديميت الأنظار إليها بإطلالتها باللون الأسود حيث ارتدت توب أسود مع تنورة واسعة من الساتان بنفس اللون ونسّقت معه طوق للرقبة بلون مطابق.

واعتمدت لشعرها تسريحة مرفوعة من الامام بينما تركته من الخلف منسدل على طبيعته، امام أنجين فقد ارتدى بدلة أنيقة باللون الأسود وقميص باللون الأبيض واعتمد ربطة عنق باللون الأسود ايضاً.

إقرأ أيضًا: زواج نجمة عروس اسطنبول شهيرة بعد حملها المفاجئ.. ديميت أوزديمير أنقذتها

ورافق النجمة “ديميت اوزدمير” النجم التركي الشهير “أنجين أكيوريك” حيث بدا الانسجام بينهما واضح وجمعهما احاديث فكاهية ومرحة.

ويتشارك الثنائي التركي “ديميت اوزدير” و”أنجين” أكيوريك” في بطولة المسلسل الجديد “اسمي فرح” حيث وافقت على عرض البطولة مع أنجين وسيبدأ تصوير المسلسل استعدادًا لعرضه قريبًا.

يُشار إلى أن شخصية فرح التي ستقدمها ديميت في العمل كانت قد عرضت على الفنانة فرح زينب عبدالله، وبعد رفضها عرضت على الفنانة اصلي انفر التي انسحبت من العمل بسبب حملها بطفلها الأول، ليصبح الدور في النهاية من نصيب ديميت.

إليكم صورة ديميت أوزدمير وأنجين أكيوريك

 

من جهةٍ أخرى، تصدّرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير، الترند في تركيا بعد ظهورها في برنامج منوّعات على إحدى القنوات التركيّة.

تعرّضت بسبب الـ تجميل والفوتوشوب إلى حملة تنمّر حيث هناك اختلاف في شكلها عن صورها الأخيرة التي نشرتها في حسابها عبر “إنستغرام”.

ولاحظ المشاهدون أنّ ملامح ديميت الجميلة تبدّدت خلال ظهورها في البرنامج، إذ اتّهمت بخداع الجمهور والمبالغة بـ”الفوتوشوب”، فيما ذكر البعض أنّها خضعت لعمليّة تجميل فاشلة.

محبو النجمة التركيّة دافعوا عنها بشراسة، وأكّدوا أنّ جمال ديميت طبيعيّ، وأنّها لم تخضع لأيّ عمليّة تجميل، وصورها من البرنامج جاءت على هذا النحو بسبب الإضاءة السيّئة، وانتقدوا المتنمّرين عليها.

إقرأ أيضًا: بعد لقطات حميمية مع حبيبها…ديميت أوزديمير وحيدة بالمايوه!

من ناحيةٍ أخرى، وبعد أن انفصلت عن حبيبها، قرّرت الممثلة التركية الشهيرة ديميت أوزديمير أن تتخلّى عن حمالة صدرها لتثير غيرته أكثر، ممّا عرّضها للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين.

في التفاصيل، تعرضت الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ لانتقدات واسعة بعد أن نشرت صور لها وهي ترتدي cardigan مفتوحة من دون ان ترتدي اي قميص او توب تحتها وتخلت أيضاً عن حمالة الصدر فأصبح اللوك جريء جداً.

واعتبر كثر أنها حاولت ان تقلّد عارضات الازياء العالميات مثل بيلا حديد التي سبق ان ارتدت هذا الستايل الا انه لاق بها اكثر مما لاق بديميت التي تعود عليها الجمهور بثياب محتشمة اكثر.

وكثرت التعليقات حول هذا الموضوع واعتبر كثر ان اختيارها لهذه الملابس ليست الا ردة فعل على انفصالها عن حبيبها على الرغم من انها نفتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى