العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة ملحم زين تظهر للمرة الأولى برقيّ لافت.. والمفاجأة: ابنة رئيس يمني سابق

زوجة ملحم زين

خطفت زوجة ملحم زين، الفنان اللبناني الشهير الأضواء برقيّها، بعد ظهورها العلني الأول معه في حفل جوي أووردز.

في التفاصيل، حظي ظهور السيدة اليمنية تماني، زوجة الفنان اللبناني ملحم زين بتفاعل كبير على مواقع التواصل، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، ”جائزة صناع الترفيه“ في نسخة 2023، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

إقرأ أيضًا: ملحم زين يطلق جديده.. أغنية رفيقة قلبي تجتاح مواقع التواصل – فيديو

وأشاد الجمهور بإطلالة تماني في الحفل الضخم، كما تغزلوا بجمالها، فكتبت إحدى المتابعات عبر حسابها بتويتر بعد أن نشرت صور زوجة ملحم زين: ”استوقفتني جدًا إطلالة زوجة ملحم زين بالحفل محتشمة وأنيقة ومناسبة“.

كما جاء التفاعل على ظهور ملحم زين وزوجته كون الأخيرة قليلة الظهور في المناسبات الفنية والإعلامية، حيث يحرص الفنان اللبناني أن تكون حياته العائلة بعيدة عن الأضواء وهذا ما صرح به في مناسبات إعلامية.

إليكم صورة زوجة ملحم زين معه

 

من جهةٍ أخرى، مُنعت شقيقة ملحم زين، المطرب اللبناني الشهير من الغناء بسبب أنّها محجبة، وأنّ عائلتها تتبع التّقليد والتفكير الشرقي، على الرغم من موهبتها.

في التفاصيل، فتح الفنان ملحم زين قلبه للجمهور للحديث عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية والفنية، وذلك من خلال مقابلة عبر برنامج “تفاعلكم” الذي تُقدّمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي، على قناة “العربية”.

وتحدّث ملحم زين عن الأغنية التي تمنَّى أن يُغنيها لكنها ذهبت لغيره من الفنانين، متابعاً أنَّ غنية “أنت معلم” للفنان المغربي سعد لمجرد كانت محط إعجابه، وتمنَّى أن يُغنيها هو، وأضاف: “رغم أنَّها ليست (ستايلي)، ولكن طالما غناها سعد لمجرد فكأني أنا غنيتها بالضبط”.

إقرأ أيضًا: ملحم زين يزفّ مروان خوري وخطيبته في برنامج طرب مع مروان.. -فيديو

وبشأن ما يدور في فلك السوشيال ميديا وعدم وضع حدود للتعامل من خلالها، كان لملحم زين حديث عن أكثر شيء يُعلِّق عليه أو يلفت انتباهه، حيث رفض بشكلٍ قاطعٍ تصرف بعض الفنانين الذين يعرضون حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقَّب: “ما يفعلونه هذا خطأ كبير؛ لأنَّ البيوت لها حرمتها، وما يحدث في المنازل الخاصة لا يجب أن يظهر على الكاميرا أو السوشيال ميديا”.

وقال ملحم زين إنَّه رجل شرقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يُحافظ على العادات والتقاليد، مبيناً أنه خضع لجراحة لتخفيض الوزن، وأوضح أنَّ أكثر شائعة أزعجته وكانت قد ترددت قبل سبع سنوات وهي شائعة وفاته؛ لأنها أزعجت أهله كثيراً.

وعما إذا كان أحد أفراد عائلته يتمتع بموهبة فنية مثله لكنه لم يظهر أو تظهر، لفت إلى أنَّ شقيقته “مُحجبة” ولديها صوت جميل، لكنَّ أهله رفضوا دخولها المجال الفني والغناء؛ لكونهم عائلة شرقية.

إقرأ أيضًا: للمرة الأولى…خطيبة مروان خوري تفاجئ الجمهور ويقدم لها هدية ثمينة – فيديو

وثمَّن ملحم زين لبعض المواهب التي تخرج من برامج المواهب ما يفعلونه من أجل مواصلة المشوار وتوصيل صوتهم إلى الناس، مبيناً أنَّ بعضهم لم يُحقق نجاحاً بعد مُعاناتهم من قلة الإنتاج، وعدم وجود شركات تُدعم فنّهم.

وأوضح أنَّه لا يعتبر نفسه من الصف الأول من المطربين، لأنَّ هناك الكثير من المحطات التي مرَّ بها في حياته، ولكن أغنية “إنتي مشيتي” كانت بداية انطلاقته في الشهرة، وسبباً في صوله إلى مصر والمغرب.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى