العرّاب الفنيمشاهير العرب

لطيفة التونسية بأول تعليق بعد حفل تريو نايت.. مشاكل مع نوال الزغبي وإليسا؟

لطيفة التونسية

لأول مرة على الإطلاق بعد حفل تريو نايت في رأس السنة داخل المملكة العربية السعودية، علّقت لطيفة التونسية عمّا حصل مع نوال الزغبي وإليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة لطيفة التونسية عن سعادتها بالمشاركة في حفل ”تريو نايت“ الذي شارك فيه 13 نجما وأقيم على مسرح ”محمد عبدو-أرينا“ ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيدة بمبادرة رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ الذي أصر على جمع هذا العدد من النجوم.

ونفت لطيفة، في حديث لـ“فوشيا“ خلال تواجدها ضمن فاعليات مهرجان ”Joy Awards“، أن تكون قد انزعجت من تصرفات بعض المتابعين الذين علقوا على تعابير وجه النجمات المشاركات في هذا الحدث، معلقة: ”خلي الناس يعبروا بالطريقة التي يريدونها. المهم الواحد يطلع بالصورة التي ينتظروها“.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي أحرجت لطيفة التونسية في تريو نايت.. وهذا أول رد منها!!

وأكدت الفنانة التونسية أنها حرصت على القيام بالتمارين الخاصة قبل حفل ”تريو نايت“، مشيرة إلى أنه لا يجب الاهتمام بما يتم تداوله على مواقع التواصل كون السوشيال ميديا متواجدة في كل الحفلات.

وأضافت: ”أنا طول عمري أدرس جيدا. أنا تخصصت في كلية الفنون والفرقة التي تقف خلفي هم زملائي في العهد العالي للموسيقى العربية في مصر لذلك لا يمكن أطلع حفلة من دون حفظ الدرس الذي سأقدمه على المسرح“.

وتطرقت إلى علاقتها بالنجمات اللواتي شاركن في الحفل، إذ قالت إنها تحمل في قلبها كل الحب والمودة لهن، معلقة: ”أحب فانزاتهن كمان لأن بيعملوا بعض الأجواء اللذيذة“.

وتمنت لطيفة الصحة للفنانة إليسا، خاصة بعدما صرحت عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، كاشفة أنها كانت من أوائل الأشخاص الذين اطمأنوا على صحتها عند الإعلان عن معاناتها من سرطان الثدي وخضوعها للعلاج قبل سنوات.

مشاكل بين لطيفة التونسية مع نوال الزغبي وإليسا؟

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن العلاقة بين الملحن المصري حلمي بكر والفنانة التونسية لطيفة، لم تعد على أفضل حال، بل بدأت المشاكل والخلافات تظهر بينهما إلى العلن، مرة جديدة.

في التفاصيل، وجه الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر، رسالة قوية للمطربة التونسية لطيفة، وذلك عقب تأكيدها له بأنه كان شديد القسوة عليها لكنها سامحته، حيث كان قد وجه انتقادات عديدة لها خلال استضافته في برنامج ”مراحل“ الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني.

وردت على انتقادات حلمي بكر، في منشور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“ بالقول: ”انت قسوت يا أستاذ يا كبير ولكن ورغم قسوتك انا بحبك وبحب أعمالك الحلوة، وانا قلبي كبير ومسامح ولا يهمك وربنا يديك القوة والصحة انت فنان كبير وبحترمك“.

إقرأ أيضًا: حلمي بكر يفضح شيرين عبد الوهاب: لم تطلّق وحلقت شعرها لهذا السبب – فيديو

وقال حلمي بكر، في تصريح لأحد المواقع، إن لطيفة لم تفهم المقصد من حديثه، متابعاً: ”في نوع من البشر كده يحب يشتكي أو يظهر إنه في منطقة بيضرب فيها“، مشيراً إلى أنها جاءت لها الفرصة للظهور بعد رحيل الكثير من المطربين ولكنها لم تستغل الفرصة وتركت الساحة لمطربي المهرجانات يعيثون في الأرض بالأغاني التي يقدمونها.

وعقّب حلمي بكر، أن لطيفة ليست وحدها في هذا القالب بل إن هاني شاكر ومحمد الحلو وعلي الحجار لم يفعلوا شيئاً أيضاً وتركوا الساحة لغيرهم، مردفا: ”يا تاخد الكلام وتفهمه أو متتكلمش.. أنا ما قسوت على أحد.. هي بتحشر اسمها وأنا مبحشرش اسمي في حتة ولا في حد أنا بتكلم على طبيعتي ومبخافش من حد“.

واستطرد حلمي بكر، أنه خدم لطيفة، عندما تحدث في هذا الجانب ويرغب في الصالح لها، غير أن القضية أن الجميع ممكن ذكرتهم من المطربين مظلومين بسبب الحالة التي تسود حالياً، مطالباً لطيفة، بأن تطرح أغنية وتظهر، وتابع: ”لو هي شاطرة تعمل أغنية وتركب“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى