العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تقلّد جورجينا رودريغيز مرة جديدة.. ذهبت إلى نفس المكان!!

ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

مرة جديدة، أخذت الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري صورة مشابهة تمامًا لما قامت به مصممة الأياء العالمية جورجينا رودريغيز.

ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

في التفاصيل، مازالت ياسمين صبري تستمتع بأجواء وفعاليات موسم الرياض بعد إطلالتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، والتي خطفت الأنظار فيه بإطلاتها على سجادة اللافندر.

ياسمين شاركت صور جديدة لها اليوم من وينتر وندرلاند الرياض، وأطلت بالجينز وجاكيت جلد أسود مع بوتس عالية.

وقد سبق لـ جورجينا أن شاركت صور لها من نفس المكان مع كريستيانو رونالدو وعائلتها، وكان لافتا بالصور أن كليهما تحملان بيلوش فازتا به خلال زيارتهما لـ وينتر وندرلاند.

وكالعادة عادت ياسمين لتتصدر الترند بسبب تعليقات البعض التي انقسمت بين التشابه بالاطلالة والمكان، فيما اعتبرها البعض صدفة كون المكان من أبرز فعاليات موسم الرياض.

إقرأ أيضًا: عودة ياسمين صبري إلى أبو هشيمة؟ خاتم زفافها على يدها يثير الجدل!!

ولاحظنا من خلال حساب كل من جورجينا وياسمين أن كلاهما تأخذ وضعيات صور مشابهة، وكأنهما متفقتان على لقطة الجلوس على المقعد الذي سبق وشاركتها ياسمين يوم أمس، ومنذ ساعات شاركت جورجينا لقطة مشابهة.

تستضيف الرياض ونتر وندرلاند مدينة الملاهي الأكبر في موسـمها الثالث، تجمع بين المغامرات والألعاب بتجربة فريدة للعائلة والأصدقاء.

أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة بأنواعها منها ألعاب حماسية وألعاب العائلة والأطفال، كما تحتوي على شخصيات وعروض موسيقية متنوعة.

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى