العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرة جديدة.. أنغام تهين ديمة قندلفت: اعتبرتها وكأنها غير موجودة – بالدليل

أنغام

ضربت مرة جديدة الفنانة المصرية الشهيرة أنغام ضد الممثلة السورية ديمة قندلفت، حيث اعتبرتها وكأنها غير موجودة، لا بل أهانتها بحركتها هذه.

في التفاصيل، قررت الفنانة المصرية أنغام تجاهل تغريدة الممثلة السورية ديمة قندلفت بشأن الجدل الحاصل حول تجاهلها إياها وزميلها الفنان سامر المصري خلال تسليمهما إياها جائزة الفنانة المفضلة في حفل صناع الترفي Joy Awards، ورغبتها لو أن رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ قدمها لها.

ويبدو أن أنغام تحاول افتعال المشاكل، بحسب أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد نشرها تغريدة عبر حسابها في “تويتر، مرفقة بسلسلة صور من بينها صورة تجمعها بالفنان سامر المصري دون أي أثر لديمة قندلفت.

وكتبت أنغام: “كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل. وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards ، وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعي الوطن العربي”.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم من تصرف أنغام وتجاهلها لقندلفت، فكتبت إحداهن: “صدمتيني يا انغام بصراحة ما توقعتك هيك,,الفن مش بس صوت حلو . الفن ذوق و ادب و احترام يعني اللي ما صوتلك بكون مش محترم !!”.

إقرأ أيضًا: بعد التقليل من احترامهما.. أنغام في المرصاد بعد تعليق ديمة قندلفت!!

وأضاف آخر: “انا من فانز انغام من وانا صغير بس الي حصل صعب يكون غلطه غير مقصوده للاسف يا انغام الي حصل قله ادب ..اولا كلنا عارفين ان ابو ناصر شخصيا بيحاول يلمع صورة السعوديه الي اساسا ملهاش في الفن و اساسا ديما وسامر وجودهم كان عشان يرفع اسمهم الحدث اسماءهم اكبر بكتير من ابوناصر وjoyawards”.

وأضافت أخرى: “طيب عالاقل برري سوء التفاهم الي صار مع زملائك الفنانين لان الي صار عيب”.

ويأتي منشور أنغام، بعدما شاركت قندلفت تغريدة عبر حسابها في “تويتر” تشير فيها إلى أن البعض قد يتفوه بكلمات خاطئة بسبب الارتباك، وكتبت: “تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور و شركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق”.

أنغام تهين ديمة قندلفت

 

من جهةٍ أخرى، كاد إهمال أنغام، الفنانة المصرية الشهيرة، إلى إيقاف حركة يدها نهائيًا بسبب الإهمال الذي استقصدته، منعًا من دخولها إلى غرفة العمليات.

في التفاصيل، وفي مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قالت : “عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.”

وأضافت: “كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.”

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي وهذه التفاصيل!!

أمّا عن حفلاتها الأخيرة، فقالت: “كنت أصعد المسرح متألمة واضطر لعدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم.”

وفي ما يخصّ الجراحة والعلاج: “العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت.”

وختمت: “فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى