العرّاب الفنيمشاهير العالم

إيقاف حفل دريك.. أحد الحاضرين سقط عن الشرفة ولحظات من الرعب!! – فيديو

إيقاف حفل دريك

تمّ إيقاف حفل دريك، الفنان والنجم الأميركي العالمي، وذلك بعد أن سقط أحد الحاضرين عن الشرفة، ما أدّى إلى بلبلة كبيرة.

في التفاصيل، خلال حفل Drake على مسرح أبولو في هارلم في نيويورك يوم الأحد، سقط أحد الحاضرين من على الشرفة من الطابق الثاني.

تم مشاركة فيديو على حساب عروض The Shade Room على تويتر يظهر فيه شخص من الجمهور يسقط من الشرفة على الجمهور وسط ضجيج وصراخ، وكان دريك في تلك اللحظة قد استقبل 21 Savage على المسرح لتقديم أداء ثنائياً معاً، بعد مرور 90 دقيقة من عمر الحفل.

في هذا الوقت رصدت الكاميرا شخصاً ما يركض متجهاً إلى دريك لتنبيهه إلى الحادثة، ليعلق دريك في تلك اللحظة، قائلاً بما معناه: “حسناً، علينا أن نتأكد بأن أحد الأشخاص بخير”.. أي الشخص الذي وقع.

أدى سقوط الرجل وفق ما أشار موقع Insider، إلى إزاحة الإضاءة، ثم أضيئ المكان بكامله وركض حراس الأمن عبر الحشود نحو المكان الذي هبط فيه الرجل.

إقرأ أيضًا: 42 حبة ألماس كبيرة في عنقه.. دريك يثير الجدل بقلادته الخيالية!! – صورة

في فيديو آخر يظهر الرجل برفقة حراس الأمن وقد أخرجوه في محاولة للاطمئنان على صحته.

علق حساب مسرح أبولو على الحادثة من خلال بيان تمت مشاركته يوم أمس الاثنين على تويتر، جاء فيه بما معناه: “للأسف، مساء أمس الأحد وقع حادث مع أحد أفراد الجمهور الذي هبط في الأوركسترا من طابق ميزانين السفلي”.

وتابع البيان بما معناه: “دريك، مسرح أبولو وشركة SiriusXM أوقفوا العرض على الفور عندما علموا بإصابة محتملة لأحد الحاضرين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.. لقد تمت رؤية الحادثة في الموقع على الفور.. وأكد المصاب وباقي أفراد الجمهور بأنهم بخير.. لم يكن هناك إصابات خطيرة ومسرح أبولو تحقق من الحادثة بشكل أكبر”.

وتعيد الحادثة إلى الأذهان حادثة أستروولد التي وقعت في نوفمبر من العام 2021 التي أحياها ترافيس سكوت وأودت بحياة نحو عشرة أشخاص وعشرات الجرحى، بعد تدافع بين الجمهور وتم رفع دعاوى قضائية ضد ترافيس وكذلك دريك.

شاهد سبب إيقاف حفل دريك

 

من جهةٍ أخرى، تمّ الكشف أخيرًا، من قبل الفنان والنجم العالمي الشهير دريك، عن كيكي، وهي الفتاة التي غنّى لها أغنية In My Feelings الشهيرة.

في التفاصيل، في حفله الأخير في تورنتو دعا دريك كيشيا تشانت للصعود إلى المسرح موضحاً أنها خلف شخصية “كيكي” المقصودة في الأغنية الشهيرة. وأضاف أنها كانت حبيبته القديمة والحب الأول الذي عاشه في حياته.

إقرأ أيضاً: ابن دريك السري يخرج إلى العلن ويكشف عن نفسه.. اقتحم منزله!!

وصعدت تشانت على المسرح لإلقاء التحية على الجمهور، وقدمت بعض الأغاني على المسرح، لكونها كاتبة أغانٍ ومُغنية محدودة الشهرة في الولايات المتحدة.

ونشرت تشانت عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”، عدداً من صورها في الحفل، من بينها فيديو وهي تُعانق دريك وعلقت عليها: ليلة أسطورية في تورنتو، لم أرَ المدينة تتحد هكذا من قبل! كان كل شيء مثل الحل، إنها الدعوة الأكثر صدقاً التي تلقيتها على الإطلاق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى