العرّاب الفنيمشاهير العرب

دهس ابن فنانة عربية بطريقة مرعبة…وهي تفضح الطفل الذي تسبب بالحادثة!

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر دهس ابن فنانة عربية بطريقة مروعة قبل ساعات قليلة ودخوله إلى غرفة العناية الفائقة بعد تعرض لاصابات كبيرة

دهس ابن فنانة عربية:

وكشفت الروائية والمؤلفة الشهيرة رضوى العوضي عن دهس طفل يقود سيارة والده بتهور ابنها يوسف وتعرّضه لإصابات خطرة أدت الى دخوله في غيبوبة ووضعه تحت أجهزة التنفس الاصطناعي في قسم الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

إقرأ أيضاً: صورة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة من مسلسل للموت 3 تجتاح مواقع التواصل

ونشرت رضوى العوضي مقطع فيديو للطفل المتّهم بدهس نجلها، كان قد نشره عبر صفحته في “فيسبوك” وهو يقود السيارة بسرعة جنونية وينظر في هاتفه المحمول غير آبه للقيادة على الطريق.

 

وعلّقت على الفيديو قائلةً:

“حق يوسف مش هيضيع إن شاء الله لأنه حق كل أم مصرية. يوسف حبيبي اللي ما زال في العنايه المركزة عنده إصابات خطيرة يا حبيبي إن شاء الله أولى جلسات المحاكمة غداً وإن شاء الله ربّنا مع يوسف ومع الحق وأوعدك يا يوسف أجيبلك حقك يا حبيبي طول ما فيا نَفضس لأن إحنا عندنا قضاء عادل”.

والدة الطفل يوسف: المتهم بدهس ابني يتباهى بفيديوهاته على السوشيال ميديا | المصري اليوم

وأضافت:

“أحب أفكّر كل واحد ارتكب أو فكّر يرتكب أي نوع من هذه الجرائم بأن معيار السرعة ليس له حدود ثابتة وإنما هي اللي تتجاوز الحد اللي تقتضيه ملابسات الحال وظروف المرور وزي ما إحنا شايفين هي دي السرعة اللي اتعود عليها ولم يكترث بحياة الآخرين وكأن يوسف هرّة… بشكر كل الناس المحترمة اللي وقفت مع يوسف وخصوصاً اللي مكتموش صوت الحق وكانوا الفرسان الحقيقيين في هذه القضية. حقك مش هيضيع يا يوسف”.

إقرأ أيضاً: منذر رياحنة في ورطة.. مطالبات بسحب الجنسية الأردنية منه والسبب!!

كما نشرت والدة الضحية صورة له من داخل العناية المركزة ظهر فيها وهو في حالة غيبوبة وفي فمه أنبوب التنفس الاصطناعي، وعلّقت عليها قائلةً: “لا تهاون في حياة أبنائنا… هي دي الحادثة اللي بيدّعوا إنها خفيفة وإنه مكنش بيجري على العموم هذا المنظر الأليم بمليون شاهد ومليون كاميرا، ربنا يشفيك ياحبيبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى