العرّاب الفنيمشاهير العرب

دينا الشربيني تساعد سارقة مجوهراتها.. هل تعرف عنها سرًا خطيرًا؟!

دينا الشربيني

قررت الممثلة المصرية الشهيرة دينا الشربيني أن تساعد سارقة مجوهراتها على الخروج من السجن، ما أدّى إلى علامات استفهام كبيرة، فهل تملك عنها سرًا خطيرًا؟

دينا الشربيني تساعد سارقة مجوهراتها

في التفاصيل، دعمت الفنانة المصرية دينا الشربيني، السيدة المتهمة بسرقتها، وتنازلت عن البلاغ الذي قدمته بحقها؛ والسبب الحقيقي وراء ذلك هو كي تتمكن من اللحاق بجنازة ولادتها، التي وافتها المنية عقب معرفة أن ابنتها متواجدة في السجن.

وأفادت التقارير أن الشربيني مثلت أمام جهات التحقيق بالجمالية، للتحقيق معها بشأن إقدام السيدة والتي تعمل كمساعدة لمنة فضالي، على سرقة مصوغات الشربيني الذهبية أثناء فترة عملها معها؛ وقدمت تنازلًا عن الاتهامات، وأدلت ببيانات قانونية تساعد في تغيير قرار النيابة العامة المصرية بشأن حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتابعت الشربيني سير إجراءات إخلاء سبيل المتهمة؛ كي تتمكن من اللحاق بمراسم تشييع جثمان والدتها.

وفي السياق نفسه، أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل المتهمة، إلَّا أن ملف القضية ما يزال مفتوحا؛ إذ طلبت النيابة موافاتها بالفواتير الخاصة بالمصوغات الذهبية، وسماع أقوال البائع الذي تقدم بالبلاغ الأصلي.

إقرأ أيضًا: مفاجأة: دينا الشربيني تقدم فوازير رمضان 2023..

وبالعودة إلى الواقعة، كانت دينا الشربيني قد حررت بلاغًا ضد مساعدة منة فضالي التي كانت قد أعلنت عن اختفائها في وقت سابق، ليتضح لاحقا أن الشرطة ألقت القبض عليها أثناء تواجدها بأحد محلات الصاغة؛ تحاول بيع المجوهرات.

وبعد التحقيقات والتحريات، اعترفت المتهمة بإقدامها على سرقة الشربيني بالتعاون مع شقيقتها، عندما كانت تعمل لديها.

وذكرت تقارير صحفية، أن عائلة المتهمة حاولت التواصل مع الشربيني من أجل التنازل عن البلاغ الذي قدمته ضدها، لكن لم يعرف ما إذا تنازلت عن القضية أم أصرت على استكمال عملية التحقيقات.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

من جهةٍ أخرى، احتفلت الممثلة المصرية شيرين رضا وخطيب ابنتها نور عمرو دياب بعيد ميلاد الأخيرة، غير أن والدها الفنان الشهير لم يعطِ للأمر أي أهميّةٍ على الإطلاق.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة شيرين رضا بعيد ميلاد ابنتها، حيث وثقت صورة برفقتها، علقت عليها ”عيد ميلاد سعيدا لحب حياتي.. أتمنى عاماً لامعاً قادماً مليئاً بالسعادة والحب وأطناناً من الضحك.. أحبك يا عزيزتي“. وقامت نور عمرو دياب بالرد على تهنئة والدتها فقالت لها: ”شكراً لك أمي أنا أحبك كثيراً“.

أما خطيب نور البريطاني Kieran Woodward فقد قدم أيضا التهنئة لخطيبته ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة رومانسية برفقتها وكتب لها ”عيد ميلاد سعيدا يا وردتي..حب كبير لزوجتي المستقبلية“.

إقرأ أيضًا: زواج شيرين رضا من أحمد الفيشاوي.. والمهر فاق الخيال!!

ووجّه العديد من نجوم الفن والمشاهير التهاني والتبريكات لابنة عمرو دياب، كان بينهم درة التونسية، صبا مبارك،إنجي كيوان وغيرهن، وكذلك أيضًا من جانب الجمهور، متمنين لها عاما سعيدا مليئا بالحب والسعادة والاستقرار.

وعادة ما تتحدث الفنانة شيرين رضا، عن العلاقة القوية التي تربطها بابنتها نور عمرو دياب، رغم أنها تعيش فى بلد آخر، وأشارت شيرين في تصريحات كثيرة أن هناك علاقة صداقة وأمومة مميزة تجمعها مع نور التى احتفلت بعيد الأم، مؤخرا، من خلال نشر صورة نادرة جمعتها بوالدتها وهي صغيرة وعلقت عليها بـ“عيد أم سعيد، لأفضل أم في الدينا، بحبك جدا“.

لكن تفاجأ المتابعون، أن الفنان عمرو دياب وهو والد نور، لم يعطيها أي أهمية على الإطلاق، ولم يؤيدها على العلن، كما فعلت والدتها وخطيبها. فهل من مشكلة بينهما ستظهر في الأفق؟ وهل هناك خلاف بين الهضبة وابنته بسبب خطيبها؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى